عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| وصول جثمان رجل الأعمال محمود العربي لقرية أبورقبة

المشاركون في جنازة محمود العربي
المشاركون في جنازة محمود العربي

وصل منذ قليل جثمان الراحل محمود العربي، رجل الأعمال الشهير إلي مسجد العربي بقرية أبورقبة بمركز أشمون لصلاة الجنازة عليه، ورحيله لمثواه الأخير بمقابر عائلته بمسقط رأسه بـ”أبورقبة“، حيث شارك في الجنازة عدد كبير من رجال الأعمال. 



 

 

 تشييع جثمان رجل الاقتصاد والأعمال ”محمود العربي“ 

 

وكان عدد كبير من أهالي محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة، قد توافدوا على قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون، للمشاركة في تشييع جثمان رجل الاقتصاد والأعمال ”محمود العربي“ والذي رحل عن عمر يناهز 89 عاما. 

 

وكانت حالة من الحزن قد انتابت أهالي محافظة المنوفية بشكل خاص والمحافظات الأخري بشكل عام، عقب الإعلان عن وفاة شهبندر التجار، نظرًا لأعماله الخيرية الكثيرة، كما نعي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، محمودالعربى، سائلا الله عزوجل أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى. 

 

 يذكر أن الحاج محمود العربي، هو رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، وولد عام 1932 من أسره ريفية بقرية " أبو رقبة" بمركز أشمون ، توفى والده وهو فى سن صغير ، وانتقل بعدها إلى القاهرة لتبدأ رحلته المشرفة فى مجال  التجارة  والصناعة وهو في عمر العاشرة، حيث نجح فى تأسيس مجموعة العربي والتي تعد مركزا رئيسيا للتصنيع بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز