عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

بعد تتويجها بالفضية البارالمبية

رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال البارالمبية: أشكر كل من دعمني وساندني

رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال البارالمبية
رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال البارالمبية

عبرت رحاب رضوان، بطلتنا البارالمبية في لعبة رفع الاثقال، عن فرحتها وسعادتها بعد التتويج بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 50 كجم.



وأكدت رحاب في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف أثناء تكريمها هي وزملائها امس الاثنين بالمسرح الكبير بالمركز الأولمبي بالمعادي فور عودتهم للقاهرة أن سعادتها اكتملت بتحطيمها الرقم البارالمبي ورفعها 120 كجم، مُؤكدةً انها كانت تتمنى التتويج بالذهبية لكن الحمد لله على كل شيء.

واكدت رحاب في تصريحاتها الخاصة أن الفضية البارالمبية لم تأت من فراغ بل نتاج مجهود َوعرق في التدريب استمر 5 سنوات مُؤكدةً انها ضحت بالكثير لتصل الى هذه اللحظة، يكفي بعدها لفترات عن زوجها وأبنائها ووالدتها طوال فترة المعسكرات ولكن الحمد الله ربنا كفاني بالفضية الأولمبية.

واهدت رحاب الفضية البارالمبية الى الملايين من الشعب المصري.

 

واختتمت رحاب تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف بتوجيه الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها وشجعها من أجل التتويج بالفضية البارالمبية في مقدمتهم الرئيس السيسي وعائلتها المتمثلة في والدتها وزوجها وأشقايها وأبنائها وشركة روابط والبنك الاهلي الراعي الرسمي والحصري لها ومسؤولي اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب ومدربيها في المنتخب وزملائها بالمنتخب والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز