عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الرحلة" فيلم قصير بين مصر وألمانيا لمحمد باكير

الفنان محمد باكير
الفنان محمد باكير

يستعد الفنان محمد باكير لخوض تجربة الافلام القصيرة، من خلال عمل يحمل اسم "الرحلة"، وهو العمل الذي دخل في مرحلة تحضيراته النهائية مؤخرًا، أستعدادًا لانطلاق تصويره ما بين مصر وألمانيا.



 

 

أحداث فيلم الرحلة

وأكد باكير أنه يجسد شخصية شاب مصري يدخل في العديد من المواقف الكوميدية التي تجعله يقع في مشكلات يحلها بطرق مختلفة، إلى أن يسافر في الأخير إلى المانيا لأستكمال رحلته هناك في إطار من الدراما الاجتماعية.

 

وقال باكير أنه سيتناول خلال الفيلم قصة شخص يعيش ما بين مصر وألمانيا ويقع في العديد من من المشاكل التي يحاول حلها بشكل كوميدي لكن في إطار من الدراما الاجتماعية، مشيرًا إلى أن مخرج العمل أحمد كمال أستقر على عدد من الأبطال المصريين والألمان الذين سوف يشاركونه بطولة العمل.

 

وأشار باكير إلى أنه سيقوم بتصوير العمل خلال أسبوعين على الأكثر بعدما يستقر مخرج العمل على التفاصيل النهائية الخاصة بأماكن التصوير وخلافه، لينطلق بعدها في تصويره بشكل كامل في مصر، وبعدها يطير إلى المانيا لاستكمال التصوير هناك.

 

والجدير ذكره أن مصر أستطاعت أن تحقق نتائج إيجابية بعدد من الأفلام القصيرة مؤخرًا في عدد كبير من المهرجانات العالمية التي كان أبرزها حصول فيلم المخرج سامح علاء "ستاشر" على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز