عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إقبال على مراكز تطعيم كورونا بجامعة بني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مراكز تطعيم كورونا ببني سويف إقبالا كثيفا من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة  المعاونة من أعضاء الجهاز الإداري والعمال والطلاب لتلقي لقاح كورونا بالمجان، وقال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف: الجامعة حريصة  على سلامة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب من فيروس كورونا، حيث شهدت المراكز المتواجدة داخل الجامعة إقبالاً كبيراً لتلقي اللقاح مجانا.



 

 

أكد أن الجامعة لديها 10 مراكز لتلقى اللقاح بمقري الجامعة بغرب وشرق النيل منعاً للتزاحم. جاء ذلك خلال  تفقده مراكز اللقاح رفقه  الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتوره منال جابر مدير إدارة اللجنة الطبية، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

 

واطمئن رئيس الجامعة على توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لتطعيم كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب داخل المراكز المتواجدة بالجامعة، مشيراً إلى أن الدولة وضعت خطة للحد من انتشار فيروس كورونا بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتصدي للوباء وتقليل فرص الإصابة به، مشدداً على استمرار اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار الفيروس.

 

وفتح الدكتور منصور حواراً مع المتواجدين أثناء تلقيهم للقاح كورونا مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتوفير سبل الراحة وتقديم كافة التسهيلات أثناء تلقي لقاح كورونا، مناشداً الجميع بالجامعة بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة  للحصول على اللقاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز