عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الخميس 2 سبتمبر

عاجل| يد الأهلي أبطال إفريقيا وتفاصيل إصابة أكرم توفيق والنني ورمضان صبحي

رجال يد الاهلي ابطال إفريقيا
رجال يد الاهلي ابطال إفريقيا

شهد أمس الخميس 2 سبتمبر فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الخميس 2 سبتمبر

أخبار الأهلي

تفاصيل إصابة أكرم توفيق

أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، تفاصيل إصابة أكرم توفيق التي تعرض لها خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني.

وتحدث أبو عبلة، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن نتائج الفحوصات التي خضع لها أكرم توفيق أثبتت إصابته بشرخ في عظمة الوجه.

وأضاف، بعدما أطلعت على الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني مع إجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاعب، استلزم الأمر عرض اللاعب على طبيب تجميل لتخييط موضع الجرح بعملية تجميلية.

ونوه رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، إلى أنه بعد الوقوف على حالة اللاعب بشكل تام، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج التحفظي فقط.

وأتم أبو عبلة تصريحاته قائلًا: "اللاعب يحتاج فترة زمنية تصل إلى أسبوعين، مع ارتداء واقي وجه (ماسك) لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى".

 

أخبار أندية أخرى

البنك الأهلي يتعاقد مع ثنائي دجلة

انتهت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار من التعاقد مع ثنائي وادي دجلة محمد هلال وأحمد سعيد.

 

أخبار المنتخب

غياب النني عن مواجهة الجابون

تلقى الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي

أكد فيه تعذر لحاق محمد النني، لاعب الأرسنال، ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح اليوم.

 

أخبار ألعاب أخرى

الطائرة جلوس تنهي طوكيو في لمركز الخامس

أنهى منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس منافسات الدورة البارالمبية بطوكيو، في المركز الخامس وذلك بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 3-2.

 

الزيات يحرز فضية طوكيو للتايكوندو

 حقق محمد الزيات لاعب منتخب مصر للبارا تايكوندو فضية وزن 61 كجم في بارالمبياد طوكيو.

 

انطلاق البريميرليج للكاراتيه لأول مرة بمصر

تنطلق اليوم منافسات بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي وذلك في حدث تاريخي لإقامة البطولة للمرة الأولى في مصر حيث إنها من البطولات الكبرى التابعة للاتحاد الدولي للعبة.

 

الزمالك يتعاقد مع سوسا

أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع اللاعب "إدجار سوسا" لينضم إلى الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

 

رجال يد الأهلي أبطال إفريقيا

توج فريق رجال يد الأهلي ببطولة كأس الكؤوس للأندية الإفريقية، وذلك بعد تفوقه على وداد سمارة المغربي بنتيجة 29-24.

 

عبد الله عفيفي خامس العالم للدراجات

أنهى لاعبنا المصري عبد الله عفيفي منافسات السكراتش، في بطولة العالم للدراجات للشباب، المقامة بالقاهرة، في المركز الخامس.

 

رجال تنس الطاولة يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا

تأهل منتخب مصر لتنس الطاولة (رجال) إلى نهائي بطولة إفريقيا للرجال والسيدات المقامة حاليا بالكاميرون خلال الفترة من 1 حتى 7 سبتمبر الجاري

جاء ذلك عقب فوز المنتخب الوطني على نظيره منتخب توجو 3-صفر في الدور النصف النهائي بالبطولة الإفريقية أمس الخميس.

 

أخبار المنتخب

استبعاد رمضان صبحي من معسكر المنتخب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق، قبل السفر اليوم الجمعة إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أُجريت للاعب، بمعرفة طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا، إصابة رمضان صبحي بكسر في أحد أصابع يده اليمنى.

وأكد طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة الجابون، بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته، بالإضافة إلى حاجته لفترة راحة حتى يلتئم الكسر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز