عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة مصر وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، لمواجهة نظيره منتخب أنجولا في لقاء مهم ومرتقب، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.



 

وتستعرض لكم بوابة روزاليوسف، موعد موعد مباراة مصر وانجولا تصفيات كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة مصر وأنجولا

 

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة نظيره منتخب أنجولا يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمت منافسات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

القنوات الناقة لمبارايات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر

 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري لإذاعة مبارة منتخب مصر وأنجولا، كما تبث مباريات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة منتخب الفراعنة والجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الجابون في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022،  5 من شهر أغسطس المقبل، ويحتضن اللقاء ملعب فرانسفيل في العاصمة الجابونية ليبرافيل، وتنطلق  المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد أبو الفتوح، علي جبر، أكرم توفيق، عمر جابر، باهر المحمدي، أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمد شريف، أحمد حسن كوكا، صلاح محسن.

 

وشهدت قائمة المنتخب ضم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد تألقه اللافت للنظر مع الفارس الأبيض خلال مشوار الفريق في التتويج بقلب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، حيث ظهر "شيفو" بمستوى قوي ورائع في القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية.

 

كما شهدت قائمة الفراعنة عودة مصطفى فتحي نجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق سموحة السكندري، بعد تألقه مع الموج الأزرق بقيادة المدرب المميز أحمد سامي، الذي أصبح هداف الفريق، وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، برصيد 17 هدفا، رغم انضمامه إلى صفوف الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز