عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

البدري يتحدث عن انضمام السعيد وأفشة لمعسكر المنتخب وأزمة محمد صلاح

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن كواليس حديثه مع اللاعبين في أول مران، وتطورات أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.



 

 

وقال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "قلت للاعبين إن الأندية تحقق بطولات كثيرة، ولكن عندما يكون الكلام مثلًا عن كأس العالم نتذكر من كان حاضرًا".

 

 

وأضاف: "قلت للاعبين هناك فرصة لبعضهم أن يشاركوا في كأس العالم مرة ثانية، مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد عبدالشافي وعبد الله السعيد وغيرهم، بالتأكيد هدفي أن أشارك في كأس العالم". وواصل: "طريقة اللعب ستتحدد بناءً على المباريات، ولا جديد في ملف محمد صلاح ومحمد النني".

 

وأردف  متحدثًا عن استئناف بطولة كأس مصر: "حاليًا أفكر في مباراتي انجولا والجابون وبعد ذلك قد نعقد اجتماع مع اتحاد الكرة لكي نرى ما هو أفضل حل حرصًا على عدم تعرض اللاعبين للاجهاد".

 

واستطرد: "هناك عناصر جيدة لم يتم اختيارها ويكون رد فعله غير منضبط وبالتالي بيكون تواجده في المنتخب مرة أخرى صعب". وأضاف: "لاعبو الأهلي والزمالك لديهم من الخبرات ما يكفي للفصل بين منافسات بطولة الدوري واللعب للمنتخب". واستكمل: "بالفعل يوجد اجهاد قبل مباراتي أنجولا والجابون، شاهدت على أنجولا والجابون جيدًا، أنجولا تحديدًا لم تتأهل لكأس الأمم؛ لذلك الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين".   وأتم: "هيكل انجولا يشهد تغيير كبير جدًا، ومدربهم يعمل على التطوير، أنجولا لديها ٣ لاعبين في الدوري الإنجليزي وعندهم محترفين كثر، بشكل عام لديهم تغييرات كثيرة في الهيكل الأساسي وهذا يمثل لنا صعوبة" اختيار السعيد وأفشة؟ كل مركز يجب أن يتواجد فيه عنصر وأثنين".

 

وأضاف: "بشكل عام، وجود عبدالله السعيد مهم جدًا نتكلم عن لاعب كبير يجيد في أكثر من مركز، وارد أن في المباراة الأول يكون الاثنين معًا في الملعب".

واختتم: "يوجد عناصر شابة جيدة كانت تحت المنظار مثل محمود صابر وإبراهيم عادل وعمار حمدي لكن في هذا الوقت أنا أحتاج للخبرة مثل محمد عبدالشافي"  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز