عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة مطروح تنضم لمؤتمر رؤساء الجامعات المصرية الناطقة بالفرنسية

جامعة مطروح
جامعة مطروح

أعلن رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، أنه تمت الموافقة على انضمام الجامعة إلى مؤتمر رؤساء الجامعات المصرية الناطقة بالفرنسية، التابع لاتحاد الجامعات الناطقة بالفرنسية في الشرق الأوسط.



 

جاء ذلك خلال عقد مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار اليوم الأحد، جلسته الحادية والأربعين، بحضور الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات. 

وأشاد رئيس الجامعة بنجاح زيارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للجامعة، مؤكدًا إشادة الوزير بما تم من إنجازات بمنشآت الجامعة بالكيلو 9 شرق مدينة مرسى مطروح، معربا عن شكره لعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، لزيادة أعداد الأبحاث العلمية المنشورة لكليات الجامعة في المجلات العلمية العالمية المفهرسة، بقاعدة Scopus، قاعدة Web of Science (WOS) .

وشدد النجار على ضرورة استكمال أعمال الصيانة بمنشآت كليات الجامعة، استعدادًا للعام الجامعي الجديد، واستكمال التطعيم لمن لم يتم تطعيمه من منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، ضد فيروس كورونا المستجد.. مشيرا إلى أنه تم محو أمية 345 دارسًا، من إجمالي 425 دارسًا بنسبة 81 % من الحاضرين للامتحانات، وذلك في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بمطروح .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز