عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
التثقيف الصحي
البنك الاهلي

بدء تشغيل 30 مركزًا لتلقي لقاح كورونا للمسافرين بالدقهلية

تطعيم المواطنين
تطعيم المواطنين

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بدء تشغيل المكاتب الجديدة للتطعيم بلقاح فيروس كورونا للمسافرين.



 

وأشار المحافظ إلى أنه تم زيادة أعداد المكاتب العاملة في تطعيم المسافرين إلى 30 مكتبًا بدلًا من 8 مكاتب، تيسيرًا على المسافرين وإنهاء قوائم الانتظار، مشيرا إلى أن المكتب الواحد يستقبل 300 فرد يوميًا.

 

وصرح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أنه سيتم الانتهاء من تطعيم جميع المسافرين، واستخراج شهادات التطعيم خلال 10 أيام.

 

وأكد أنه يجب على جميع المسافرين التسجيل على موقع الوزارة، وسيتم إرسال رسالة للمسافرين لتحديد أيام التطعيم لكل مسافر.

 

كما ناشد محافظ الدقهلية، جميع المواطنين الراغبين في السفر الالتزام بالمواعيد المحددة لهم من قبل وزارة الصحة، منعًا للتدكس والازدحام أمام مكاتب التطعيم، حفاظا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا، مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 

يذكر أن المكاتب المخصصة لتطعيم المسافرين بلقاح كورونا 30 مكتبًا، وهم صحة أول المنصورة، ومكتب صحة ثان المنصورة، ووحدة طب أسرة قولنجيل، ومركز طب أسرة ميت مزاح، ومركز طب أسرة شبرا بدين، ومركز طب كوم الدربي، ومكتب صحة ميت غمر، ومركز طب أسرة كوم النور، ومركز طب أسرة ميت محسن، ومكتب صحة أجا، ومركز طب أسرة صهرجت الصغرى، ومركز طب أسرة سنجيد، ومركز طب أسرة شبراويش، ومكتب صحة الجمالية.

 

كما تم تخصيص مكاتب صحة السنبلاوين، وطب أسرة ميت غريطة، وطب أسرة برقين، وصحة المطرية، وصحة المنزلة، وصحة بلقاس، وطب أسرة المعصرة، وصحة جمصة، وصحة دكرنس، وصحة شربين، وطب أسرة ميت الكرما، وطب أسرة ديسط، وصحة منية النصر، وطب أسرة الكفر الجديد، وطب أسرة بهوت، وصحة نبروه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز