عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل

التربية والتعليم
التربية والتعليم

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية يبحث عنه الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، ويتساءل الكثيرون عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية.



تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، كل ما يريدون معرفته عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية.. إليكم التفاصيل.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يوم الأربعاء  الموافق 8 سبتمبر، هو الموعد الذي حددته الوزارة، لإعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية لهذا العام 2021. 

 

تصحيح امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

 

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم تصحيح امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 بمختلف نوعياتها وتخصصاتها "صناعي، تجاري، زراعي، فندقي، داخل الكنترولات علي مستوى الجمهورية.

 

 موعد بدء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

 

جدير بالذكر أن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 لجميع النوعيات "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، للعام الدراسي 2020/2021 انطلقت بدءًا من يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، حيث بلغ إجمالي عدد اللجان التي تم تخصيصها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 (436) لجنة امتحانية، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات 212538 طالبًا وطالبة.

 

عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 بلغ 212391 أي بنسبة 27.37%.

الطلاب الباقون للإعادة

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجمالي الطلاب الباقين للإعادة، بلغ 32565  أي بنسبة 4.20%.

 

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 تسير بصورة ميسرة

 

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، قال إن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لطلاب الدبلومات الفنية، لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمراقبين.

اقرأ أيضًا:

تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة  "مؤشرات"

نتيجة امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية 2021

موعد بدء العام الدراسي الجديد والامتحانات والإجازات.. إليك التفاصيل 

لا يفوتك:

تفاصيل تكريم أبطال مصر المتوجين بميداليات طوكيو 2020

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز