عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكنيسة المصرية
البنك الاهلي

بحضور شباب ملتقى لوجوس الأول...

"اجتماع الأربعاء" للبابا تواضروس في مركز لوجوس بوادي النطرون

البابا تواضروس الثانى
البابا تواضروس الثانى

يترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم عظته الأسبوعية "عظة الأربعاء". وقال المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس موسي رشدي لبوابة روز اليوسف : أن البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، سوف يترأس مساء اليوم عظته الأسبوعية "عظة الأربعاء" بمركز لوجوس بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون ،بحضور شباب ملتقي لوجوس الأول الذي يشارك فيه ٢٠٠ من الشباب والشابات ممثلين عن إيبارشيات القطر المصري.



 

وسوف يتم  بث العظة مباشرةً عبر القنوات الفضائية وقناة (C.O.C) التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية على شبكة الإنترنت، إلى جانب صفحة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على (فيس بوك). 

وبدأت صباح اليوم فعاليات اليوم الرابع ملتقي شباب لوجوس الأول ويشارك في الملتقى ٢٠٠ من الشباب والشابات ممثلين عن إيبارشيات القطر المصري، ويأتي بعنوان "التمتع بالجذور" ويهدف إلى جعل هؤلاء الشباب سفراء للفرح كما أوضح قداسة البابا تواضروس الثاني خلال كلمته في حفل الافتتاح مساء الأحد.

 

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الشباب المشاركين فى ملتقي شباب لوجوس الأول
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الشباب المشاركين فى ملتقي شباب لوجوس الأول

 

 

قداسة البابا يستقبل وزير الشباب فى ملتقى شباب لوجوس الأول

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون مساء أمس الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

 

يأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات ملتقى لوجوس الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والذي يقام لمدة ثمانية أيام في مركز لوجوس بالمقر ذاته، تحت شعار "التمتع بالجذور"، حيث التقى الدكتور صبحي مع شباب الملتقى وحدثهم عن جهود وزارة الشباب والرياضة في مجال تنمية روح الانتماء لدي النشء والشباب.

 

الدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية الشباب والشابات المشاركين
الدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية الشباب والشابات المشاركين

 

 

نائب محافظ الإسكندرية تلتقي شباب ملتقى لوجوس

من ضمن  برنامج ملتقى لوجوس الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تلقتي الدكتورة چاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية الشباب والشابات المشاركين في الملتقى، بمركز لوجوس في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي في وادي النطرون.

حيث نقلت لهم خبراتها في العمل المجتمعي ضمن عدة نماذج ناجحة يستضيفها برنامج الملتقى بهدف نقل الخبرة وتجارب النجاح إلى الشباب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز