عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

باريس جيرمان يفاجئ بعرض ريال مدريد بشأن مبابي

باريس جيرمان
باريس جيرمان

 ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان تفاجئوا من عرض فريق ريال مدريد الإسباني البالغ قدره 160 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم الجيرمان كيليان مبابي، إلا أن النادي حدد الرقم الذي سيتخلى به عن نجمه الدولي.



وأوضحت الصحيفة أنه رغم رفض باريس سان جيرمان العرض الأول من ريال مدريد، إلا أن النادي الفرنسي كان متفاجئًا من قيمته الكبيرة حيث أكدت مصادر داخل النادي أنه لم يتوقع عرضًا بهذا الحجم، ويمكنه التفكير جديًا في إتمام الصفقة في حالة وصول العرض إلى 200 مليون يورو.

وأشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تعتقد أن ريال مدريد يمكنه تجاوز حاجز 220 مليون يورو، التي دفعها نادي العاصمة الفرنسية للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة في صيف 2017، رغم أن ذلك لا يعد أكثر من فرضية في الوقت الحالي.

ورغم العرض الأول المغري من ريال مدريد، إلا أن نية ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان لا تزال الاحتفاظ بخدمات مبابي، وهو يعد أحد العقبات الرئيسية أمام ارتداء مبابي لقميص النادي الملكي.

ولا يزال باريس سان جيرمان يعتقد أنه بإمكانه إقناع مبابي بالتجديد لكن من جانبه، يأمل مبابي في أن يتوصل باريس سان جيرمان وريال مدريد إلى اتفاق، حيث لن يتدخل اللاعب ويفرض رحيله على ناديه، ولا يرغب في المغادرة بصورة سيئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز