عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سعر بورصة الدواجن اليوم| استقرار ملحوظ واستمرار الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق

سعر بورصة الدواجن اليوم
سعر بورصة الدواجن اليوم

سعر بورصة الدواجن اليوم، يبحث عنه الكثير من التجار وربات المنازل لمعرفة وتوفير احتياجاتهم اليومية من الدواجن، وقد شهدت أسواق الدواجن، اليوم الأربعاء، استقرارا ملحوظا في الأسعار، مع استمرار الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لضبط المنتجات الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الادمى حفاظا على صحة المستهلكين وسلامتهم.



 

سعر بورصة الدواجن اليوم

"بوابة روزاليوسف" تنشر متوسط أسعار الدواجن اليوم الاربعاء في الأسواق، حيث سجل كيلو الفيليه الفريش سعر 70 جنيها، وسجل كيلو الشيش طاووق متوسط سعر 67 جنيها، وسجل دبوس الدواجن سعر 39 جنيها، وسجلت وراك الدواجن متوسط سعر 33 جنيها.

 

بورصة الدواجن اليوم

 

وسجلت الدواجن المجمدة سعر تراوح بين 35 جنيها وحتى 55 جنيها حسب نوع الشركة، وسجلت الكبد والقوانص متوسط سعر 30 جنيها، وسجلت الدواجن الحية متوسط سعر 32 جنيها، وسجلت أجنحة الدواجن سعر 22 جنيها.

 

سعر الدواجن اليوم

 

وسجلت صدور الديك الرومى سعر تراوح ما بين 90 جنيها وحتى 100 جنيه، وسجل الديك الرومى سعر 700 جنيه لوزن 9 كجم، وسجل كيلو البط متوسط سعر 55 جنيها.

 

سعر البيض اليوم

وسجلت كرتونة البيض سعر 50 جنيها للنوعين الأحمر والأبيض، وسجلت كرتونة البيض البلدي متوسط سعر 60 جنيها، وينصح خبراء الطهي والتغذية بضرورة حفظ البيض في أماكن تهوية جيدة بها درجة حرارة مناسبة حفاظا على جودة البيض خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة.

 

 

سعر الدواجن خلال الفترة الاخيرة

جدير بالذكر انه قد  شهدت الأسواق انخفاضا فى أسعار الدواجن البيضاء بحوالي 7% عن الشهر الماضي، وأسعار بيض المائدة بحوالي 6% على معدل شهري، كما انخفضت أسعار بعض أنواع الخضر والفاكهة الموسمية مع زيادة إنتاج وحجم المعروض من تلك الأصناف.

 

الاتحاد العام للغرف التجارية

وجاء ذلك بناء على التقرير الشهري الذي تلقاه المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، فيما يخص المتابعة الشهرية لحركة الأسواق المحلية ، والذي يصدر بالتعاون مع الغرف التجارية بكافة المحافظات لرصد كافة المتغيرات التي تشهدها حركة التجارة الداخلية.

اقرأ المزيد عن:

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز