عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 24 أغسطس

عاجل| سر ميدالية الجندي والأندية ترحب بخالد عبد العزيز

شهد أمس الثلاثاء 24 أغسطس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الاثنين 23 أغسطس

أخبار متنوعة 

ترشح خالد عبد العزيز للجبلاية يلقى استحسان الأندية

تلقى معظم المسؤولين في الأندية أعضاء الجمعية العمومية في اتحاد كرة القدم في محافظات مصر المختلفة الأخبار التي تناولتها الصحف وعدد كبير من المواقع الإلكترونية الإخبارية أمس عن عزم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق خوضه انتخابات اتحاد كرة القدم على منصب الرئاسة استحسان وقبول كبيرين، نظرا لتمتع عبد العزيز بالعديد من الصفات التي تجعله جديرا بتولي هذا المنصب، منها قوة الشخصية القيادية، وخبرته الكبيرة التي اكتسبها منذ توليه منصب مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر خلال الفترة من 20 يناير وحتى 10 فبراير عام 2006، ثم توليه نفس المنصب عندما استضافت مصر كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي أقيمت خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 16 أكتوبر عام 2009، وتصديه للعديد من الملفات الشائكة عندما تولى رئاسة المجلس القومي للرياضة، ثم وزارة الشباب والرياضة.

 

أخبار ألعاب أخرى

العريان: قضية الجندي نتاج مجهود 5 سنوات

أكد المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف أن الإنجاز الذي حققه أحمد الجندي بتتويجه بفضية أولمبياد طوكيو 2020 لم يأتي بالصدفة بل نتاج مجهود وعمل شاق استمر خمس سنوات.

وأضاف العريان من خلال تصريحاته الخاصة أن أحمد الجندي وزملاءه بالمنتخب سيبدؤون فورا وفي أسرع وقت في تنفيذ خطة الإعداد لأولمبياد باريس 2024، خاصة أن سقف الطموح بعد إنجاز الجندي في طوكيو قد علا إلى أقصى درجة وأن هدف الاتحاد واللجنة الأولمبية في تحقيق أبطال الخماسي الحديث على ميداليتين أولمبيتين في باريس 2024.

 

300 دولار رسوم المدربين من خارج مصر بدورة ترقي اليد

حددت إدارة اتحاد اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، 300 دولار رسوم لاشتراك المدربين المقيمين خارج مصر، في دورة الترقي للفئة الممتازة، خلال الدراسة التي ستقام بداية من الأحد المقبل وتستمر لمدة 6 أيام، ويشارك فيها الدارسون من خارج مصر عبر تطبيق "زووم".

 

والد الجندي سعيد بالإنجاز الكبير

عبر الدكتور أسامة الجندي والد بطلنا الأولمبي أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الفضية في منافسات أولمبياد طوكيو 2020 في الخماسي الحديث عن سعادته وفخره بالإنجاز الكبير الذي حققه نجله. 

وأضاف الدكتور "أسامة الجندي" في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف الإلكترونية بان هذه الميدالية ستكون أكبر دافع وحافز لنجله لمواصلة الكفاح والاستعداد الجيد لتحقيق ميدالية ذهبية بأولمبياد باريس 2024.

واختتم والد بطلنا الأولمبي تصريحاته الخاصة بتقديم الشكر لكل من ساند نجله في تحقيق الإنجاز بداية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسؤولي اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث والدكتور محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية الراعي الرسمي والحصري لبطلنا الأولمبي وجميع المدربين وزملاء بطلنا الأولمبي سواء في المنتخب أو النادي.

 

والدة الجندي: كنت واثقة من تحقيق ميدالية

أعربت منى عبد الهادي والدة بطلنا الأولمبي أحمد الجندي عن سعادتها وفخرها بالإنجاز الذي حققه نجلها بالتتويج بالميدالية الفضية بأولمبياد طوكيو.

وقالت في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف” إنها كانت قبل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، لديها ثقة في أن ربنا سيكرم نجلها في تحقيق شيء ما نظرًا للمجهود الكبير الذي بذله والتضحية الكبيرة التي ضحى بها من أجل تحقيق هدفه وحلمه بالتتويج بميدالية أولمبية.

ووجهت والدة بطلنا الأولمبي الشكر والتحية والتقدير لكل من ساهم وساعد نجلها في تحقيق الإنجازات بداية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث والدكتور محمد عادل حسني رئيس شركة الشبة المصرية الراعي الرسمي والحصري لبطلتنا الأولمبية وكل المدربين وزملائه بالمنتخب أو النادي.

واختتمت والدة بطلنا الأولمبي تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف بتوجيه الشكر للرئيس السيسي على تلبية رغبة نجلها أثناء تكريمه مع زملاء أصحاب الميداليات بأولمبياد طوكيو وحرص الرئيس على التوقيع على التيشيرت الخاص ببطلنا الأولمبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز