عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نزل من هنا تردد قناة بي إن سبورت نايل سات لمشاهدة أهم مباريات الدوريات

يبحث عشاق الإثارة والمتعة الكروية، جماهير كرة القدم وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم، عن تردد قناة بي إن سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة مباريات فرقهم المفضلة، نظرًا لأنها تأخذ حقوق بث الكثير من المباريات المحلية والعالمية.



 

وتستعرض لكم "بوابة روزاليوسف" تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

وتعد قناة بي إن سبورت المفتوحة واحدة من أكبر وأفضل وأهم القنوات الرياضية انتشارًا ومتابعة، نظرًا لأنها تأخذ حقوق بث الكثير من المباريات المحلية والعالمية، ويتابع الملايين يلا لايف من جميع دول العربية من عشاق الساحرة المستديرة، كما تعرض القناة أفضل الاستوديوهات التحليلية قبل وبعد المباريات yalla live ، بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة من أكبر المحللين والنقاد الرياضيين.

 

كما تمكنت قناة بي إن سبورت من الحصول على حقوق بث دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة اليابانية طوكيو، حيث تقام دورة الألعاب الأولمبية "الأولمبياد"، كل أربع سنوات، وكان موعده الأصلي العام الماضي 2020، ولكن قد تم تأجيل هذا الحدث الرياضي الأكبر بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

 

تردد قناة بي إن سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات

 

نايل سات

التردد: 11054.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

الاستقطاب: أفقي.

 

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا المفتوحة 

 

نايل سات

تردد القناة: 11054.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

الاستقطاب: عمودي.

 

تردد قناة بي إن سبورت bein sports  علي عرب سات

 

تردد القناة: 12604.

 

 

الاستقطاب: أفقي.

 

 

معدل الترميز: 27500.

 

 

معامل الخطأ: 2/3.

 

 

 

تردد بي ان سبورت bein sports 7 علي سهيل سات

 

تردد القناة: 11623.

 

 

معدل الترميز: 27500.

 

 

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

 

 

الاستقطاب: عمودي.

وكما تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس، البطولات العالمية في الرياضات المختلفة، تعرض مجموعة من الأفلام والبرامج الترفيهية على المستوى المحلي والعالمي، كما تقدم البرامج والأفلام من خلال أبرز المقدمين بجميع اللغات بالعربية والإنجليزية والفرنسية.

 

ويمكنكم ضبط تردد القناة للاستماع والمشاهدة لكل ما تقدمة قناة بي إن سبورت من برامج ومباريات وأفلام وستديوهات تحليلية، للاستمتاع بمشاهدة مميزة بجودة عالية ذات دقة فائقة، لجميع البطولات التي يتابعها ويحبها جماهير الرياضة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي في كافة الألعاب الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز