عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منة فضالي مع نضال الشافعي في المستشفى وتكشف تطورات حالته

حرصت الممثلة منة فضالي على زيارة الفنان نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية إثر مشادة كلامية مع منتج فيلمه الجديد "ميني بار"، وخضع على إثر ذلك لعملية جراحية.



 

 

وطمأنت منة فضالي محبي نضال الشافي حيث شاركت متابعيها بصورة عبر حسابها على إنستجرام مع ممثلين مشاركين في فيلم "ميني بار"، وعلقت:" كنا عند نضال بس احتراًما أنه تعبان محبناش نصور والحمد لله ضحكتك بالدنيا يا صاحبي وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك ويعنا إحنا كمان، نضال الحمد لله زي الفل ربنا يتمم شفاه علي خير حبيت أطمن كل الناس".

img

وكانت منة فضالي، قد وجهت رسالة إلى زميلها نضال الشافعي، نشرتها عبر حسابها على فيسبوك، وأرفقتها بصورة له من داخل المستشفى، فقالت: "نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جًدا، وكل الناس بتحبو وبتحترمو ومعروف عن نضال إنو هادي ومؤدب بزياده والناس بتستغل ده لألسف". 

وأضافت: "اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغالنه اللي إحنا فيها اللي الناس فاكره إن حياتنا مرفهه بس ال إحنا بنشوف الوحش أكتر والله مش الزم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف.. ادعولو يقوم بسالمه ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

وخضع نضال الشافعي لعملية جراحية صباح الأحد، وتم استئصال جزء من القولون، فيما كشفت زوجته بأنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد "ميني بار"، من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية وعن مواعيد التصوير، وانصرف من مكان التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال. 

وأوضحت زوجة نضال الشافعي بأنه عقب مغادرته شعر بشيء غريب في القولون، وهو مثل الانفجار، وكان يعاني زوائد على القولون، وقد تبين بعد خضوعه لصور أشعة أّن القولون قد انفجر وحدث به ثقب. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز