عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الان.. تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

قناة أون تايم سبورت
قناة أون تايم سبورت

يبحث عشاق الإثارة والمتعة الكروية عن تردد قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة مباريات فرقهم المفضلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقوم القناة بتغطية وبث مباشر لجميع مباريات الممتاز.



 

 

وتعتبر قنوات أون تايم سبورتس من أهم القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي، وبعد أن أعلنت عن تغيير تردداتها يجيب على جميع المشاهدين تحديث الترددات حتى يتمكنوا من مشاهدة القنوات ومتابعة البطولات الحصرية التي تذاع على القناة. 

 

تردد قناة أون تايم سبورت

النايل سات

 

التردد: 11861 رأسي.

معدل الترميز: 17500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

وكانت قناة أون تايم سبورت  قد قامت بتغيير ترددها مؤخرًا، بهدف تحسين جودة الصورة والصوت لدى المشاهدين، وكان قد استمر عمل القنوات بالتردد القديم نحو 5 سنوات.

 

وحقق قنوات أون تايم سبورتس نجاحا كبيرا، من حيث نسب المشاهدة، ومع التطور التكنولوجي الكبير تحاول قنوات أون تايم سبورتس جاهدة في مواكبة هذا التطور، والحصول على ترددات أقوى.

 

وتذاع مباريات الدوري المصري وكأس مصر بشكل حصري على قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة إلى مباريات كرة اليد والسلة والطائرة للرجال والسيدات.

وتحتوي قنوات أون تايم سبورت على كوكبة كبيرة من المذيعين ونجوم الكرة المصرية، حيث تقدم عبر شاشاتها العديد من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية قبل وبعد كل مباراة تذاع عبر القناة.

 

برامج قنوات أون تايم سبورت

 

ملعب أون تايم

الذي يقدمه الإعلامى أحمد شوبير والإعلامى سيف زاهر ويعرض البرنامج طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

- ستاد مصر

وهو برنامج لتغطية مباريات كرة القدم في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر طوال أيام الأسبوع، ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وإبراهيم عبدالجواد وكريم خطاب، بالإضافة إلى سيف زاهر وأحمد شوبير.

 

ويحتوي البرنامج على كوكبة كبيرة من المحللين الرياضيين ونجوم الكرة المصرية وخبراء التحكيم، ومنهم أيمن يونس وحازم إمام وعماد متعب و طه إسماعيل وعبدالظاهر السقا ووليد صلاح الدين ومحمد عمر ومحمد أبوالعلا، أحمد الشناوى وسمير عثمان.

 

- جمهور التالتة

الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق من الجمعة إلى الاثنين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

 

- برنامج مساء أون تايم 

الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي من الثلاثاء إلى الخميس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

 

- برنامج دقيقة 60

الذي يقدمه الإعلامي يحيى حمزة و  الإعلامية شيما صابر .

 

- برنامج ملاعب الأبطال

والذي يقدمه الإعلامي محمد غانم، و الإعلامية مريهان عمر من السبت إلى الأربعاء الساعة 9 مساء.

 

موعد مباراة الزمالك

 

ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك أمام نظيره الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويعلق على المباراة بلال علام.

 

ومن جانبه طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز الثامن على التوالي أمام الإنتاج الحربي، وذلك بعد تحقيق الفوز أسوان ومصر المقاصة و غزل المحلة و والاتحاد السكندري و الإسماعيلي و وادي دجلة و وسيراميكا كليوبترا.

 

ترتيب الزمالك في الدوري

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 23 مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 58 هدفًا، بينما تلقت شباكه 20 هدفًا طوال الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز