عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM 

تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM تزايد البحث عنها عبر محرك البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن موعد وآخر أخبار تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا .STEM     



ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة لمدارس المتفوقين، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالتظلم على نتيجة الثانوية العامة لمدارس المتفوقين، آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.. إليكم التفاصيل.

 

آخر أخبار تظلمات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM 

    

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التظلم لطلاب الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/٢٠٢١ علي النحو التالي:

 

المواد التي تم امتحانها بنظام "البوكليت"

 

المواد التي تم امتحانها بنظام "البوكليت"، يتم الاطلاع عليها بعد تسديد رسوم الاطلاع للورقة الامتحانية الواحدة مبلغ ١٠٠ جنيه مصري، تُسدد في البنوك المصرية باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

 

الامتحانات التي تم امتحانها بنظام "البابل شيت"

 

الامتحانات التي تم امتحانها بنظام "البابل شيت"، يتم تسجيل اسم المادة على النموذج form الذي أعدته وحدة دعم مدارس المتفوقين، على أن يتاح التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، ودون مقابل، وسيتم إرسال الرابط الخاص بالنموذج Form لجميع الطلاب عبر البريد الإلكتروني المدرسي، وسيتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم على إيميل الطالب المسجل بالمدارس بعد الانتهاء من فحص التظلم.

 

موعد التقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين

 

جدير بالذكر أن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  كشفت عن موعد التقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2021/2022، في المحافظات التالية:   "الجيزة، القاهرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، الدقهلية، الإسماعيلية، البحر الأحمر، أسيوط، الأقصر، الفيوم، الغربية، العبور، الشرقية، بني سويف، قنا، المنيا، سوهاج، سرس الليان بالمنوفية، مدينة السادات بالمنوفية".

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا  STEMسيكون متاحًا إلكترونيًا على الرابط التالي: http://emis.gov.eg

 

شروط التقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروطًا للتقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وهي كالتالي:  

أن يكون المتقدم حاصًلا على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي وفق إحدى الحالات الآتية: 

 أن يكون مجموع درجات الطالب 274.5 درجة فأكثر، بنسبة تعادل 98% من المجموع الكلي، ويشترط حصول الطالب في هذه الحالة على الدرجة النهائية في مادة واحدة على الأقل من ثلاث مواد هي: "اللغة الإنجليزية،  الرياضيات، العلوم". أن يكون مجموع درجات الطالب 266 درجة فأكثر، بنسبة تعادل 95% من المجموع الكلي، ويشترط حصول الطالب في هذه الحالة على الدرجة النهائية في مادتين على الأقل من ثلاث مواد هي: "اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم".

 

اقرأ أيضًا:

زواج البارت تايم وحب الظهور والشهرة

اللغة العربية.. لماذا أخفقنا في تعليمها؟!

عاجل/ وزير التعليم ينشر نموذجًا من أعمال التصحيح الإلكتروني

لا يفوتك:

رد الإفتاء على مبادرة زواج "بارت تايم"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز