عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام الإنتاج الحربي

الزمالك - ارشيفية
الزمالك - ارشيفية

يبحث عشاق وجماهير القلعة البيضاء عن التشكيل المتوقع في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33  لبطولة الدوري المصري الممتاز.



 

ويستعد ستاد الدفاع الجوي لاستقبال الزمالك والإنتاج الحربي، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 للدوري المصري الممتاز.

 

التشكيل المتوقع في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتشكيل يتكون من:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويحتاج أبناء ميت عقبة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الإنتاج الحربي، للتتويج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة أمام فريق البنك الأهلي، بينما في حالة تعادل الزمالك اليوم، يؤجل حسم اللقب للجولة الأخيرة، لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الجمعة القادمة.

 

 رسائل كارتيرون للاعبي الزمالك

 

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز الثامن على التوالي أمام الإنتاج الحربي، وذلك بعد تحقيق الفوز أسوان ومصر المقاصة و غزل المحلة و والاتحاد السكندري و الإسماعيلي و وادي دجلة و وسيراميكا كليوبترا.

 

كما طالب كارتيرون لاعبيه بضرورة حسم  مباراة الإنتاج الحربي في وقت مبكر، وقام بتحفيز اللاعبين لحسم المباراة والدوري لصالح الأبيض بعد غياب خمسة مواسم، حيث البطولة ستحسم بأقدام لاعبي الزمالك دون النظر لنتائج الغريم التقليدي النادي الأهلي، الذي يتفوق عليه الزمالك بـ 4 نقاط.

 

ترتيب الزمالك في الدوري

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 23 مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 58 هدفًا، بينما تلقت شباكه 20 هدفًا طوال الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز