عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 من أكثر الكلمات البحثية حاليا عبر مؤشر البحث جوجل والتي تحصد نسب مشاهدة عالية عقب اعتماد نتيجة الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية، حيث شهدت الأيام الماضية اجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي في مختلف المحافظات. 



وفي ضوء ما تقدمه بوابة "روز اليوسف" الإخبارية لقرائها الأعزاء من أسعار وخدمات على مدار الساعة، ننشر رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021، بالإضافة إلى رابط التقديم في الصف الأول الثانوي.

 

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا عن الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021، حيث تم التنويه أنه قد تم اجراء امتحانات الدور الثاني في ضوء تطبيق الإجراءات اللازمة بدون شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

 

ويمكن حاليا لطلاب الدور الثاني بالشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات، الحصول على درجاتهم كاملة في جميع المواد الدراسية التي خضعوا لامتحاناتها خلال العام الدراسي 2020-2021، والتي عقدت خلال الفترة من 7 أغسطس الجاري واستمرت حتى يوم 14 من نفس الشهر، وذلك عبر رابط:

https://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate 

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

 

ويمكن لطلاب الدور الثاني للشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية والتي تم اعتمادها مؤخرا، الحصول على درجاتهم في الامتحانات التي أجريت خلال الفترة من 7 إلى 14 أغسطس الجاري، وذلك بإتباع الخطوات الآتية: -تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط "من هنا". -اختيار الاستعلام عن نتيجة الطلاب من القائمة الرئيسية للموقع.

-كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة في الخانات المخصصة لذلك "الاسم، الرقم القومي، محافظة الإقامة".

-كتابة رقم جلوس الطالب. -الضغط على زر الاستعلام.

-ظهور درجات الطالب في مواد الدور الثاني وحالة الطالب "ناجح، راسب".

 

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021

 

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، في الفترة الأخيرة، عن رابط التقديم في الصف الأول الثانوي عبر المنصات الإلكترونية، حيث يمكن لطلاب الدور الثاني للشهادة الإعدادية حاليا التقديم للصف الأول الثانوي بجميع أنواعه "العام، الفني، ما بعد الإعدادية"، وذلك من خلال الرابط الذي تم تخصيصه للتقديم: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز