عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب "المصريين": مصر قادرة على حماية أبنائها في شتى بقاع الأرض

المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين
المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، إن عودة البعثة المصرية من أفغانستان تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تؤكد على تواجد الدولة المصرية بقوة خارج حدودها للدفاع عن مصالح رعاياها وحمايتهم وأن مصر لا تترك أبناءها مهما كانت التحديات، موضحًا أن تلك الخطوة مؤشر واضح على قوة الدولة ومؤسساتها الوطنية.



 

وأضاف "أبو العطا"، في بيان اليوم الثلاثاء، أن عودة البعثة المصرية من أفغانستان في ظل هذه الظروف الصعبة والمشاهد التي نتابعها من محاولات فرار المواطنين الأفغان بعد سيطرة حركة طالبان على مقاليد الحكم تؤكد بما لا يدع مجالًا للشك الاهتمام المباشر من الرئيس السيسي بأبناء الوطن في الداخل والخارج.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن توجيهات الرئيس السيسي واضحة وهي أن كرامة المواطن المصري خط أحمر، مشيرًا إلى أن مؤسسات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي تعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي راعى مصالح الشعب ليس في مصر فقط؛ ولكن خارج مصر أيضًا بتحركات واعية ومحسوبة، موضحًا أن عودة البعثة المصرية من أفغانستان بعزة وكرامة وفي أسرع وقت يؤكد على الريادة والكفاءة المصرية، مثمنًا الجهود المصرية التي تضافرت لحماية المصريين داخل مصر وخارجها.

ولفت إلى أن مصر التي أعادت المصريين من ووهان الصينية خلال أزمة كورونا، وأيضا أبناءها من اليمن في أزمة الصيادين، ومن ليبيا ومن دول الصراعات وغيرها تضرب مثالًا رائعًا ونموذجًا يُحتذى به، موضحًا أن مثل هذه الجهود الجبارة والمضنية تمثل مشهد مشرف وحقيقي من الدولة المصرية نحو حماية أبنائها في الداخل والخارج مهما كانت التحديات والمخاطر؛ وتؤكد أن المواطن المصري قيمته محفوظة في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسي.

ووجه رئيس حزب "المصريين"، رسالة شكر للرئيس السيسي ولجميع أجهزة الدولة على التحرك السريع للمحافظة على دماء المصريين وأموالهم وأعراضهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز