عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد كيميتش حتى عام 2025

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تجديد عقد لاعبه جوشوا كيميتش حتى عام 2025 المقبل، صباح اليوم الاثنين، عبر موقعه الرسمي.



 

ومد بايرن ميونيخ عقد لاعبه لمدة عامين حيث ان عقده من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2023، ونشر النادي البافاري عبر موقعه الرسمي "يسعدنا بقاء جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ، توصلنا لاتفاق حول ذلك. لقد أدركك قيمة اللعب للنادي على المدى الطويل والقدرة على مساعدة الفريق وتحقيق العديد من الأشياء، فضلاً عن كونه جزءاً من النجاحات العظيمة في هذه الحقبة".

 

وقال كيميش صاحب الـ26 عامًا، في تصريحات نشرها بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي: "السبب الأكثر أهمية وراء تجديد عقدي مع البايرن هو أنه سيتيح لي مواصلة القيام بالشيء الذي أحبه بشغف، عندما تكون لاعباً في البايرن فأنت مرشح دائماً لحصد الألقاب، ولقد كونت صداقات رائعة هنا".

 

وأضاف: "كرة القدم يجب أن تكون للمتعة في المقام الأول، وهذا كان السبب وراء ممارستي لها في الأساس. لا يزال أمامي المزيد لتعلمه وهناك مجال لتطوري بشكل أكبر في السنوات القادمة. علاوة على ذلك، عائلتي تشعر بارتياح في ميونيخ، وما نجده هنا قلما تجده في مكان آخر".

 

جدير بالذكر أن كيميش، انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2015 قادمًا من لايبزج ونجح في حجز مكانًا أساسيًا داخل تشكيلة البافاري ومنتخب المان شافت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز