عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد زاهر وهنادي مهنا يحمسان الجمهور لمسلسل «ورا كل باب»

احمد زاهر
احمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، لمتابعيه صورا من كواليس أحدث أعماله الفنية، قصة "كدبة كبيرة"، من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب"، الذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة.



ونشر زاهر لمتابعيه بموقع "إنستجرام" مجموعة من الصور الأولى لكواليس تصوير قصة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، التي جمعته مع الفنانة الشابة هنادي مهنا، وظهرت فيها مرتدية الحجاب، وجمعتهما المشاهد في أراض زراعية واسعة، لتكشف أن القصة تم تصويرها في إحدى القرى.

 

وعلق أحمد زاهر على الصور، بقوله: "مسلسل ورا كل باب حدوتة كدبة كبيرة قريبا جدا.. احمد زاهر وهنادي مهنا، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي.. انتظرونا".

وانطلق أحمد زاهر وهنادي مهنا، خلال الأيام الماضية، في تصوير "كدبة كبيرة"، استعدادا لطرحه ضمن مجموعة من القصص في مسلسل "ورا كل باب 2"، الذي طرح الجزء الأول منه في مارس الماضي قبل موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحاً كبيرا.

وتدور قصة "كدبة كبيرة" حول حكايات "ترندات" مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير والشباب، الذين يبحثون عن الشهرة، وهي من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وعماد رشاد، وغيرهم، ومن تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

واحتوى الجزء الأول من مسلسل "ورا كل باب" على 5 قصص منفصلة متصلة ببعضها، هي: قصة "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبدالناصر. و"يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان. وقصة "طبق الأصل"، بطولة فتحي عبدالوهاب، وإيهاب فهمي. وقصة "شنطة سفر"، بطولة دينا، وأحمد صيام، ورمزي العدل. وقصة "أيامنا الحلوة" بطولة هيدي كرم، وياسر فرج، ومحسن محيى الدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز