عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سلمى عز الدين تشارك نسرين طافش "أزمة قلبية"

سلمي عز الدين
سلمي عز الدين

تشارك الفنانة الشابة سلمى عز الدين في بطولة فيلم “أزمة قلبية” الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي بمصر القديمة. 



 

 

وتلتحق سلمى بفريق عمل فيلم أزمة قلبية خلال أيام في اللوكيشن الخاص بالفيلم في منطقة الشيخ زايد، بحضور جميع أبطال العمل، والمؤلف محمد حسين ألماظ والمخرج مرقس عادل حيث تلعب دور صديقة نسرين طافش في العمل التي تتعرض لحادث يقلب مجرى الأحداث في الفيلم.

 

 

ويواصل صناع العمل التصوير، غدا الاثنين، في أحد اللوكيشنات بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

 

أبطال فيلم أزمة قلبية

 

 

يذكر أن فيلم "أزمة قلبية" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر، ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

 

 

وكانت الفنانة نسرين طافش- بطلة العمل- قد أعلنت عن حصولها على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

يذكر أن سلمى عز الدين شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل «المداح» للنجم حمادة هلال، وجسدت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "المداح" شخصية ريفية متزوجة من حمادة هلال، الذي يدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح.

 

 

"المداح" بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، العمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز