عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكاتب تنسيق جامعة كفر الشيخ تواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى

مكاتب التنسيق
مكاتب التنسيق

يواصل مكتب تنسيق جامعة كفر الشيخ الرئيسي لتنسيق الثانوية العامة ومعامل التنسيق الإلكتروني استقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة وسط إجراءات احترازية مكثفة وتجهيز كامل لمعامل التنسيق وتسهيل كافة الاجراءات لهم وتواجد اللوحات الإرشادية.



وأوضحت الدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسى ومعامل التنسيق الإلكترونى لتنسيق الثانوية العامة بالجامعة، أن مكتب التنسيق يشهد إقبالاً من طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم والاستفسار عن أعمال التنسيق وآليات اختيار الرغبات بالشكل الصحيح.

وأكدت عميد كلية التربية، أن إدارة الجامعة وفرت الإمكانيات والتيسيرات التي تساعد الطلاب على أداء مراحل التسجيل مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطة إدارة الجامعة. 

وأشارت عميد كلية التربية النوعية والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسي ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة، بالجامعة الدكتور أمانى شاكر إلى استمرار عمليات التطهير والتعقيم في إطار تنفيذ خطة مواجهة فيروس كورونا لضمان تحقيق أعلى مستويات الوقاية، ويأتي ذلك ضمن تنفيذ خطة شاملة أعدتها إدارة الجامعة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية منذ بداية الأزمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز