عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضوابط تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمدارس استعدادًا للعام الدراسي 2021/2022

ضوابط تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمدارس استعدادًا للدراسة بالعام الجديد تزايد البحث عنها، عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك من قبل الكثيرين من العاملين بالمدارس، استعدادًا للدراسة في العام الدراسي الجديد 2021/2022.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر في التقرير التالي، تفاصيل مهمة عن مواعيد وضوابط تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمدارس، استعدادًا للدراسة بالعام الدراسي الجديد.. إليكم التفاصيل.

 

ضوابط تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمدارس استعدادًا للدراسة

 

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العديد من الضوابط لتلقي العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية لقاح كورونا.. وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تلقى لقاح كورونا يشمل المعلمين والموظفين والعمال، وفيما يلي ترصد "بوابة روزاليوسف"، بعضًا من هذه الضوابط:

تلقي اللقاح استعدادًا للعام الدراسي الجديد سيكون 12 سبتمبر المقبل، ولن يسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء الدراسة، إلا بعد تناول اللقاح.. الهدف من تلقي اللقاح الحفاظ على صحة العاملين ومكافحة العدوى.. وزارة التعليم هي التي تتابع تلقي لقاح كورونا للعاملين بها. تشكل لجنة بكل مديرية وإدارة تعليمية لإعداد قاعدة بيانات للمتلقين وغير المتلقين للقاح كورونا، وتشمل العاملين في المدارس الحكومية والخاصة والدولية، وتقوم اللجنة بإخطار الإدارة التعليمية والمديرية بالموقف.. يوم 7 سبتمبر آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح.. مساعدة أعضاء التطوير التكنولوجي العاملين للتسجيل لتلقي اللقاح، ويتيح التسجيل للمعلمين تلقي اللقاح والموعد المحدد للجرعات، ويتم التنسيق بين المديريات التعليمية والصحة والمحافظين.

 

بدء العام الدراسي المقبل بأمان دون قلق من انتشار فيروس كورونا

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قامت بإعداد الخطة التنفيذية لتطعيم العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي من المدرسين والموظفين والعمال بالمدارس لبدء العام الدراسي المقبل بأمان دون قلق من انتشار فيروس كورونا.

حفاظًا على العاملين بالمنظومة التعليمية

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على جميع المديريات التعليمية بمتابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالتعليم قبل الجامعي، حفاظًا على كل العاملين بالمنظومة التعليمية.

 

آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن  آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح، يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 ولن يسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي إلا بعد تناول اللقاح سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية.

 

قاعدة بيانات للعاملين على مستوى المدارس

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه قد تقرر تشكيل لجنة بكل مديرية وإدارة تعليمية، برئاسة مدير المديرية ومدير الإدارة، وعضوية مديري المراحل بالمديرية والإدارة، تكون مهمتها إعداد قاعدة بيانات للعاملين على مستوى المدارس الحكومية والخاصة والدولية تحت مسؤولية مدير المدرسة تشمل:  "متلقي الجرعتين، متلقي الجرعة الأولى، المسجلين لتلقي الجرعات ولم يتلق أي جرعة، من لم يقم بالتسجيل"، وإخطار الإدارة التعليمية والمديرية بالموقف كاملًا.

 

اقرأ أيضًا:

التفاصيل الكاملة لإجراء امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة 2021

 

مستند جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني.. إليك التفاصيل

لينك اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات 2021.. إليك التفاصيل

لا يفوتك:

تعرف على الحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز