عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرف على الاوراق المطلوبة للتقديم فى كلية الشرطة 2021 .. التفاصيل الكاملة

تستمر أكاديمية الشرطة في تلقي الاوراق المطلوبة للتقديم فى كلية الشرطة 2021 وطلبات الالتحاق من خريجي الثانوية العامة والثانوية الأزهرية حتي يوم 6سبتمبر.



 

ويتم تلقي الاوراق المطلوبة للتقديم فى كلية الشرطة 2021 عبر موقع الوزارة وتسجيل البيانات ثم يتم استكمال الأوراق في فترة الإختبارات .

 

وعن الاوراق المطلوبة للتقديم فى كلية الشرطة 2021

 

 يقوم الطالب بأحضار  الاوراق المطلوبة للتقديم فى كلية الشرطة واهمها إحضار 4 صور مقاس “4x 6″، شهادة الميلاد، بطاقة الرقم القومى، شهادة الثانوية العامة أو إيصال مكتب التنسيق أو بيان درجات معتمد من الإدارة التعليمية المختصة أو صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل.

 عند حضور الطالب لمقر كلية الشرطة يتوجه إلى منافذ تحصيل الرسوم للحصول على ملف التقديم.

 ويتوجه الطالب لمقر لجنته ليتسلم بطاقة التردد بعد ختمها بخاتم اللجنة والتي يسمح له بموجبها بالتردد على الأكاديمية، وفي ذات اليوم يتوجه الطالب لمقر اختبار القدرات.

 

معرفة نتيجة تقديم كلية الشرطة 2021

 

ولمعرفة نتيجة اختبار القدرات يتم الدخول على موقع الأكاديمية المشار إليه عن طريق الرقم السرى والرقم القومى، وفى حالة نجاح الطالب يتحدد له موعد كشف ( المقاس – القوام )، وفي حالة رسوب الطالب في كشف القدرات، لا يحق له الإعادة.

 ويتوجه الطالب إلى مقر لجنة اختبار المقاس، وفى حالة اجتيازه بنجاح يتوجه لأداء اختبار القوام.

ولمعرفة نتيجة القوام يتم الدخول على موقع الأكاديمية السالف الإشارة إليه، وفى حالة اجتيازه بنجاح يتوجه في اليوم التالي إلى مقر اللجنة الخاصة به ومعه الصور الشخصية وبطاقة الرقم القومي وبطاقة التردد ووثائق التعارف الخاصة بإجراء التحريات التي تم تحميلها عن طريق شبكة الإنترنت والإقرارات الموجودة بالملف، لاستكمال إجراءات التقديم باللجنة قبل تحديد موعد الكشف الطبي.

وعقب اجتياز الكشوفات يتم عمل التحريات حتي الدرجة الرابعة 

ويتم الطالب الي كشف الهيئة وكشف الطبي المتقدم والذي عادة مايكون بعد كشف الهيئة ثم يتم إعلان النتيجة وقد تكون برسائل علي الموبايل للطلاب الناجحين أو من خلال موقع وزارة الداخلية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز