عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرار جمهوري بتعيين الدكتور حماده محمد عميدًا لعلوم بنى سويف

صدر قرار جمهورى بتعيين الدكتور حماده محمد محمود حسن عميدا لكلية العلوم جامعة بنى سويف  . حصل الدكتور حماده محمد محمود على شهادة البكالوريوس في علم الحيوان بتقدير امتياز عام 1988، ثم عمل معيدا في قسم علم الحيوان في كلية علوم بنى سويف عام 1990، ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص علم البيئة الحيوانية عام 1996، ثم حصل على درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم تخصص البيئة الحيوانية عام 2000.



 

 

 

وعمل مدرس ثم أستاذ مساعد ثم أستاذ في كلية العلوم جامعة بنى سويف والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشغل العديد من المناصب منها رئيس قسم علوم البيئة والتنمية الصناعية بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة ، ووكيل قطاع شؤون البيئة وخدمة المجتمع في كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، كما قام بالإشراف على أكثر من 20 رسالة في الماجستير والدكتوراه في مجال البيئة المائية، وتولى منصب وكيل كلية العلوم لشؤون التعليم والطلاب بجامعة بنى سويف منذ عام 2018 وحتى تاريخه. وعمل مستشار أكاديمي لمركز التطوير والإعداد المهنيUCCD   لجامعة بني سويف تحت إشراف مباشر للجامعة الأمريكية بالقاهرة وبدعم من الوكالة الأمريكية الدولية للتنمية USAID منذ عام 2019 وحتى تاريخه.

 

 

 

وحصل على عضوية الجمعية العمومية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، كما عين عضوا في اتحاد البيولوجيين العرب والجمعية المصرية الألمانية لعلم الحيوان، وعمل معد في عدد من الدوريات العلمية، وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية، وساهم بأكثر من 40 بحث في دوريات علمية، كما قام بالتحكيم كمحكم خارجي لأكثر من 10 رسائل لدرجة الماجستير بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة النيل وجامعة أسيوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز