عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حسين لبيب يكشف ملف صفقات الزمالك الجديدة وموقفه من "الانتخابات"

حسين لبيب
حسين لبيب

أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بفوز الفارس الأبيض على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري العام.



 

وقال حسين لبيب في تصريحات هاتفية عبر برنامج  ''البريمو'' عبر قناة ''Ten''، مع الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك يلعب كل مباراة وكأنها مباراة نهائية، والباحث عن التتويج لا بد أن يلعب دائمًا على الفور وحصد النقاط الثلاث دون النظر إلى نتائج الآخرين".

 

وتابع: "حتى الآن الدوري لم يحسم، فمازالت هناك ثلاث مباريات صعبة للزمالك، أمام سيراميكا كليوباترا، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي، وبينهم أندية تصارع من أجل البقاء، وهنا تكمن صعوبة تلك المباريات".

 

وحول ملف الصفقات الجديدة قال رئيس لجنة الزمالك: "ملف التعاقدات الجديدة الخاصة بالموسم المقبل، أو اللاعبين الراحلين، لم يتم حسمه حتى الآن، في ظل ضغط المباريات".

 

وعن التجديد للدولي المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للأبيض، قال لبيب: "سنعقد جلسة مع بن شرقي ووكيله كريم البلق، عقب نهاية مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، حتى لا يتشتت اللاعب بأمور خارج إطار كرة القدم، وكذلك جميع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة التي سيحددها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون".

 

وكشف حسين لبيب عن موقفه من الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئاسة، قائلا: "لم أحدد موقفي بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك من عدمها، الحديث عن هذا الأمر سابق لآوانه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز