عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجامعة الألمانية تقدم منحة دراسية للطالبة الثالثة علي الجمهورية بالشرقية

الثالثة علي الجمهورية مع أسرتها
الثالثة علي الجمهورية مع أسرتها

أعربت رحمة عبدالوهاب صلاح عبدالوهاب، عن سعادتها بحصولها علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية بمجموع 402 درجة بنسبة 98%.



 

وأوضحت رحمة عبدالوهاب لـ"بوابة روزاليوسف "أنها استقبلت اتصالاً هاتفيًا من الجامعة الألمانية بتقديم منحة دراسية شاملة لها بالكلية التي تريدها، فضلاً عن رغبتها في الالتحاق بكلية الطب البشري، وأمنتيها في التميز عن غيرها بالمجال الذي تتخصص به.

 

وتابعت: الثالثة علي الجمهورية أنها كانت تذاكر علي صوت إذاعة القرآن الكريم، وخصصت وردًا يوميًا في تلاوة القرآن الكريم، مشيرة أن هوايتها المفضلة هي الرسم.

 

ووجهت رحمة عبدالوهاب الثالثة علي الجمهورية إلي طلاب الثانوية العامة عدم الإلتفات إلي الشائعات المحبطة بشأن نظام التعليم الجديد ولابد من النظر دائما إلي الجوانب الإيجابية لتفادي أي عواقب سلبية قد تُحدث خلل بين الطلاب.

 

من جانبها قالت والدة رحمة عبدالوهاب، استقبلت اتصالاً هاتفيًا من رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية لتهنئتها بنجاح نجلتها متمنيًا لها التوفيق في المرحلة التعليمية القادمة.

 

وعبرت والدة رحمة عبدالوهاب عن سعادتها التي لا توصف فور سماع اسم ابنتها علي شاشة التلفاز، حيث عمت الفرحة والزغاريد أرجاء المنزل، لافتة أنها كانت تتوقع اسم نجلتها ضمن أوائل الجمهورية، موضحة أنها منذ صغرها وهي متفوقة وتحصد الترتيب الأول في جميع المراحل الدراسية.

 

ولفتت والدة الثالثة علي الجمهورية، أن نجلتها منذ بداية العام الدراسي وهي تتابع دروسها أولاً بأول، مشيرة أن المولي عزوجل أنعم عليها بالذكاء.

 

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن منذ قليل علي الهواء مباشرة عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية من بينهم 4 طلاب من محافظة الشرقية.

 

 

اقرأ أيضا

الأولى على الثانوية العامة: سألتحق بالطب ووالدي مثلي الأعلى

بعد تحقيقها المركز الرابع "مريم": النظام الجديد أفضل بكثير من الحفظ والتلقين

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز