عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الثالثة علي الجمهورية بديرب نجم تروي تفاصيل تفوقها

الأولي علي الثانوية العامة ووالدها وجدها
الأولي علي الثانوية العامة ووالدها وجدها

تعالت أصوات الزغاريد وعمت الفرحة داخل جدران منازل طلاب الثانوية العامة أوائل الجمهورية 2021، الذين وضعوا التفوق نُصب أعينهم ورسموا طريقًا لأهدافهم وأضاؤه بالعلم لتحقيق أحلامهم لينالوا أعلي الدرجات العلمية تقديرًا لاجتهادهم وتفوقهم الذي تكلل بنجاح باهر.



 

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن منذ قليل علي الهواء مباشرة عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية من بينهم 4 طلاب من محافظة الشرقية.

 

 

حصلت الطالبة ياسمين وليد محمد النجار بالقسم العلمي مدرسة الدكتور محمد ربيع فلاح الثانوية بديرب نجم علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية، بمجموع 402 بنسبة 98.5%.

 

 

أعربت ياسمين وليد محمد النجار لـ"بوابة روزاليوسف"، عن سعادتها بتفوقها العلمي وإحتلالها المركز الثالث علي مستوي الجمهورية بالثانوية العامة علمي علوم، لافتة إلي أنها لم تتوقع حصولها علي هذه النتيجة.

 

 

وأشارت ياسمين وليد محمد النجار الثالثة علي الجمهورية، أنها تحتل المركز الأول في جميع المراحل الدراسية، موضحه أن التقرب من الله وقوة إيمانها العالية سببًا في نجاحها.

 

ووجهت الثالثة علي الجمهورية، نصيحة لطلاب الثانوية العامة بضرورة تقوية علاقتهم بالمدرسين والاستعانة بهم عند مواجهة أي صعوبات متعلقة بالمنهج الدراسي لتفسيرها وشرحها بسهولة ويسر.

 

 

من جانبه قال الدكتور وليد محمد النجار، أستاذ مساعد بقسم النسا بكلية الطب جامعة الزقازيق، أنه تلقي اتصالاً هاتفيًا من رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية لتهنئته بنجاح نجلته متمنيًا لها التوفيق في المرحلة الجامعية القادمة.

 

وتابع: الدكتور وليد النجار "شعرت بسعادة غامرة عند سماعي أن نجلتي حصلت علي المركز الثالث"، لافتًا أن أفراد أسرته كانت تتوقع إذاعة اسمها عبر شاشات التلفاز حين الإعلان عن النتيجة لأوائل الجمهورية.

 

ولفت محمد النجار "جد" الثالثة علي الجمهورية، أنها تتميز بأخلاقها الحميدة وتصلي الفروض الخمسة في أوقاتها فضلاً عن عزيمتها وإصرارها علي تلاوة وحفظ القرآن الكريم الذي كان سبيلاً لتفوقها الدراسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز