عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جيانا فاروق: تكريم الرئيس السيسي الأغلى في مشواري

أعربت جيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتيه والحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عن شعورها بالفخر بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومنحها وسام الرياضة من الطبقة الثالثة. ووجهت جيانا فاروق - عقب تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال مصر أصحاب الميداليات الست في أولمبياد طوكيو - الشكر للرئيس السيسي على هذا التكريم، وعلى اهتمامه بالرياضة والشباب.



وأضافت جيانا فاروق - عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك" - "الحمد لله دائما وأبدا، التكريم الرئاسي الثالث لي في مشواري الرياضي والأغلى على الإطلاق.. شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامك بالرياضة والشباب وتمكين الشباب من تولى مناصب قيادية في الدولة وإعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر". وتابعت، "شكرا لمعالي رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين والشباب المتميز فى بلدنا.. شكرا معالي وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي على كل ما قدمته لنا في الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة وشكرا لكونك قريب من الرياضيين ونتشرف باعتبارك أخ أكبر لنا جميعا..شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة هشام حطب وجميع العاملين بها على الاهتمام بالبعثة المصرية وتسهيل كل العقبات التي واجهتنا قبل وأثناء وبعد السفر، وشكرا لكل من ساهم فى هذا الانجاز وأهدي هذا الإنجاز لكل المصريين.. تحيا مصر".

جدير بالذكر أن البعثة المصرية حصدت ست ميداليات في أولمبياد طوكيو الأخيرة، بواقع ذهبية لفريال أشرف في الكاراتيه، وفضية لأحمد الجندي في منافسات الخماسي الحديث، وأربع برونزيات لكل من هداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو، وجيانا فاروق في الكاراتيه، ومحمد إبراهيم "كيشو" في المصارعة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز