عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 تزايد البحث عنه عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل الكثيرين من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين نتيجة الثانوية العامة.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

 

أما بالنسبة لموعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021 في الساعة الواحدة ظهرًا، وأن موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، هناك رابط إلكتروني، سيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل، وأن التظلمات ستبحث وجود أي معوقات بالورقة الخاصة بالطالب من عدمه. وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الدور الثاني، ستبدأ يوم 4 سبتمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن الجداول خلال الأيام المقبلة. 

 

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم، وقال في البث المباشر الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، إن طلاب الثانوية العامة هذا العام، نجحوا في التعلم بشكل حديث، وذلك عن طريق العديد من المصادر الرقمية، بعيدًا عن الحفظ والتلقين، وأبلوا بلاءً حسنًا في أول اختبارات حقيقية لمستويات الفهم والتطبيق والتحليل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 الاطلاع على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة، بدءًا من الساعة السادسة مساء اليوم عبر الرابط التالي:https://g12.emis.gov.eg

 

وتابع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام التقييم الجديد في امتحانات الثانوية العامة 2021 نجح في فرز مستويات فهم الطلاب لنواتج التعلم، وأعاد للثانوية العامة المصرية رونقها واحترامها.

 

نسبة النجاح في الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١

 

أشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في المؤتمر الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية هي ٧٦٪؜ ونسبة النجاح في الشعبة الأدبية هي٧٠٪؜ والنسبة العامة للنجاح لكل الطلاب هي ٧٤٪؜."

 ولفت الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية التصحيح هذا العام تمت بطريقة إلكترونية كاملة، وقام بالتصحيح هذا العام 400 شخص فقط، بدلًا من 100 ألف، مشيرًا إلى أن الحاصلين على مجاميع من 65% وما فوق من المتميزين،  وتم تحويل 582 طالبًا وطالبة إلى النيابة العامة بسبب الغش. 

اقرأ أيضًا:

أبرز تصريحات وزير التعليم في المؤتمر الصحفي بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

لا يفوتك:

السيسي: لن يتم إلغاء الدعم.. شاهد أهم رسائل الرئيس

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز