عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اللقوه" الثالث مكرر في الثانوية العامة: إصابتي بـ”كورونا“ منعتني من المركز الأول

محمد أمين اللقوه
محمد أمين اللقوه

حصل محمد أمين فيصل اللقوه ابن المدرسة المتميزة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على المركز الثالث مكرر فى ترتيب أوائل الثانوية العامة شعبة علمي بعد حصوله علي مجموع كلي 402، وسط فرحة كبيرة بين أسرته وعائلته ومعارفه بشكل خاص وأهالي محافظة المنوفية بشكل عام.



 

 

وقال الثالث مكرر في الثانوية العامة: إنه كان يتمنى الحصول على المركز الأول علي مستوي الجمهورية، لأنه تعب كثيرًا خلال العام الدراسي السابق، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف“ أن المركز الثالث هو قضاء الله وقدره وكل قضاء الله خيرًا، وأن إصابته بفيروس كورونا لمدة أسبوعين، فضلًا عن وفاة جده بالفيروس اللعين، من أهم الأسباب لتخلفه عن المركز الأول، متمنيًا أن يدخل كلية الطب ويصبح دكتور كبير مشهور إسوة بوالده مثله الأعلي. 

 

وأشار اللقوه، إلي أنه اجتهد كثيرًا خلال العام الدراسي، للوصول إلي هدفه، حتي أنه قاطع جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتلفاز، وحتي مشاهدته للمباريات كره القدم عشقه منذ صغره، مؤكدًا أن هدفه كان أكبر، والذي تحقق بفضل الله أولًا وتشجيع والديه له واجتهادته. 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن منذ قليل أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 للشعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة وعلمي العلوم والشعبة الأدبية، والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز