عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021 يتساءل الكثيرون عنها من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي، لذلك كثر البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021، وذلك عقب المؤتمر الصحفي للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، ونتيجة الصف الثالث الثانوي.. إليكم التفاصيل.

 

 استعلم عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021

 

يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، مؤتمرًا صحفيًا بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك لإعلان أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة، وأيضًا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، استعدادًا لتنسيق الجامعات. وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021، رابطًا يستطيع الطلاب من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة 2021، عبر الرابط التالي:

http://thanwya.emis.gov.eg/

 

فتح تطبيقين على التابلت باسم نتيجة الثانوية العامة 2021

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم فتح تطبيقين على جهاز التابلت لطلاب الثانوية العامة 2021 باسم نتيجة الثانوية العامة، وموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة، عقب المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2021، ستكون متاحة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، بعد ساعة من المؤتمر الصحفي، عبر العديد من المواقع، وبعدها بحوالي ثلاث ساعات، ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

عملية التصحيح تمت إلكترونيًا

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية التصحيح تمت إلكترونيًا، وأعمال الكنترول اختلفت عن الأعوام السابقة، وأصبحت مركزية في مكان واحد.

 

دفعة الثانوية العامة هذا العام، دفعة استثنائية

 

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن دفعة الثانوية العامة هذا العام، دفعة استثنائية، ووجه وزير التعليم التهنئة لكل من نجح هذا العام، خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية من انتشار فيروس كورونا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

   اقرأ أيضًا:

عاجل| بث مباشر.. وزير العليم يعلن نتيجة الثانوية العامة ونسبة النجاح 74%

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

نتيجة 3 ثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

لا يفوتك:

لقاء السيد الرئيس مع الإعلاميين والصحفيين عقب افتتاح المدينة الصناعية "سايلو فودز" بالسادات‎

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز