عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتيجة 3 ثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينتظر المواطنون اليوم إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2021، لذلك تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل عن موقع وزارة التربية والتعليم ، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 .



 

 
 

نتيجة 3 ثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم 

 

وتتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2021 بدرجات الطالب في جميع المواد وترتيبه بين زملائه في المجموع، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021،  بمقر الوزراة ، للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021،  وذلك بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

 

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021:

 
 

ويستطيع  طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجتهم فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم ، وذلك عن طريق  الخطوات الآتية:

 

_ الضغط على الرابط التالي: http://thanwya.emis.gov.eg/

_ كتابة رقم الجلوس

_ كتابة الاسم

_ البريد الإلكتروني للطالب

_ رقم الهاتف الخاص بالطالب أو ولي أمره.

 

 

إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021

 
 

ومن المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة 2021، فى المؤتمر الصحفي،  اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021 

 
 

وزير التربية والتعليم 

 

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2021: سوف تتاح نتيجة الصف الثالث الثانوي (المجموع الكلي) على العديد  من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

 

وحول المؤشرات الخاصة بالنتيجة قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتائج مبشرة ومطمئنة ولا مشكلة فيها ولا حقيقة لما يتم تداوله بشأن زيادة نسب الرسوب هذا العام الدراسي، وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يكون هناك تظلمات وسوف يتم الإعلان عن الآلية الخاصة بها عقب الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢١. 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021، عقدت ورقيا بنظام التقييم الجديد على البابل شيت، وسط إجراءات احترازية مشددة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز