عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها تزايد البحث عنه، من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وجميع المهتمين بالشهادة الثانوية، وذلك عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وعقد مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، وإتاحة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها.. إليكم التفاصيل.

 

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها سوف تتاح "المجموع الكلي ودرجات المواد"، على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، الذي يعقد اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021 وبعدها بثلاث ساعات في اليوم نفسه، تتم إتاحة النتيجة على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:https://moe-register.emis.gov.eg/

وذلك للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

 

أبرز ما قاله وزير التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 

 

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التصحيح هذا العام "إلكتروني"، ويتم في مكان مركزي، ولا يوجد تصحيح في كونترولات، مثل الأعوام الماضية، ولا يستطيع أحد الوصول للنتائج حتى الوزير شخصيًا. التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة، وكذلك طرق التصحيح يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية، وبالتالي كل ما يُقال في هذا الشأن من خيال كاتبه فقط.

 

درجات الرأفة 

 

لا نستخدم المنطق القديم لدرجات الرأفة، ولم نضف ١٠٪؜ كما يردد البعض، ولكن هناك أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة تتم الآن ولاتزال النتيجة في نطاق الإعداد وتطبيق معايير الجودة على كل البيانات الإلكترونية، لضمان عدم وجود أي خطأ من أي نوع. نحن نطبق حاليًا العقوبات على الطلاب الغشاشين ونحجب نتائجهم، وكذلك نستخرج المؤشرات العامة، ونعد قاعدة البيانات للإعلان عنها. 

 اقرأ أيضًا:

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021.. إليك التفاصيل

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022.. إليك التفاصيل

لا يفوتك:

حفل زفاف يتحول لعزاء.. تفاصيل حادث عروسي البحيرة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز