عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التموين": 9 آلاف متقدم للمرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتي"

المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية
المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية

 قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، إن هناك نحو 9 آلاف متقدم، حتى الآن، بمحافظات الجمهورية ا للمرحلة الرابعة من مشروع "جمعيتي"، وتم تسجيلهم على قاعدة البيانات.



مشروع جمعيتي يهدف إلى توفير ‏فرص العمل للشباب وتوفير السلع للمواطنين

وأضاف كمال - في بيان لوزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الأحد - أن المشروع من المشروعات الكبيرة التي تهدف إلى توفير ‏فرص العمل للشباب وتوفير السلع للمواطنين، مؤكدا أن وزير التموين والتجارة الداخلية ‏الدكتور علي المصيلحي يتابع شخصيا ما يتم على ‏الأرض بالمديريات ومكاتب التموين.

 

من جانبهم، أشار مديرو المديريات إلى أنه يتم تقديم كل التسهيلات ‏للشباب المتقدم بحافظة أوراقه لفتح منفذ جمعيتي، والتي تشمل صورة من المؤهل الدراسي -برينت تأميني- صورة الموقف ‏من التجنيد بالنسبه للذكور، وصورة من البطاقة.

 

وأضافوا أنهم أصدروا التوجيهات ‏لمكاتب التموين والإدارات التموينية التابعة لهم باستقبال الشباب، وتقديم نموذج الإقرار ‏لهم للتسهيل عليهم، موضحين أنه بعد مراجعة الأوراق المقدمة، سيتم إعداد الكشوف اللازمة، تمهيدا لإجراء المعاينة لمن انطبقت عليه الشروط.

 

ولفت مديرو المديريات إلى أن المعاينات ستتم بشفافية كبيرة ،وطبقا للضوابط المحددة للمشروع، والتي تشمل أن ‏تكون مساحة المحل 30 مترا، وأقرب مسافة له من منفذ جمعيتي آخر ‏أو بقال تمويني لا تقل عن 500 متر، ولا يزيد سن المتقدم على 45 ‏عاما، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو عال.‏

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز