عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يُسلم شيكات لأصحاب المشاريع الصغيرة

محافظ البحيرة يسليم شيكات لأرباب المشاريع الصغيرة
محافظ البحيرة يسليم شيكات لأرباب المشاريع الصغيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أهمية الدور الكبير والحيوى الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني كشركاء للتنمية على أرض محافظة البحيرة من خلال كافة الانشطة والمشاركة المتنوعة التي تقوم بها تلك المؤسسات، مشيدا بالدور الكبير لجمعية الأورمان بالبحيرة ودورها الفاعل بالمحافظة بأداء ثابت وعمل مؤسسي متكامل تحت إشراف مديرية التضامن.



 

وأشار المحافظ إلى أن الدولة المصرية وفرت كل السبل الممكنة لتوفير فرص العمل الجاده للشباب لتحقيق حياة كريمة لأبنائها وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة تشهدها مصرنا الغالية تحت لواء القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء «الجمهورية الجديدة»، التي ترتكز على تحسين معيشة المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها اليوم جمعية الأورمان بالبحيرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لتسليم عدد ٦٩ شيك مساعدات بإجمالي مبلغ ٤٨٣ الف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ولارباب المشاريع الصغيرة من أبناء المحافظة. 

 

شيك بـ7 آلاف جنيه كـ“قرض حسن” لأصحاب المشروعات الصغيرة 

 

حيث قام اللواء المحافظ بتوزيع الشيكات على المستفدين بواقع شيك بقيمة سبعة آلاف جنيه لكل حالة كقرض حسن يتم سداده خلال عام مع الحصول على قرض بنفس القيمة مع بداية العام الثاني ويتم سداده مع نهاية العام الثاني ايضا، وفي حالة التأكد من جدية تنفيذ المشروع يحصل المستفيد على القرض بنفس القيمة في صورة منحة لا ترد، حيث تم خلال العامين الماضيين فقط توزيع اكثر من ١٠٠٠ قرض حسن مماثل.  

 

شهد اللقاء الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الاشموني السكرتير العام وأ محمد عبد المجيد مدير مديرية التضامن وأحمد عبد المحسن مدير فرع الاورمان بالبحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز