عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أصحاب البصيرة بالعريش يحتفلون باليوم العالمي للشباب

احتفل فريق أصحاب البصيرة من المكفوفين وضعاف البصر بالعريش، اليوم الأحد، باليوم العالمي للشباب.



أقيم الاحتفال في مقر مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش بحضور الدكتور عبد الكريم الشاعر قائد الفريق، خالد شرهان المنسق العام للفريق ، فاطمة نصار رئيس مجلس إدارة نادى السعادة، مدحت الشوربجي مدير مركز شباب 6 أكتوبر، والهام الشوربجي مدير جمعية أحباء مصر الخيرية، حيث تضمن فقرات فنية وشعرية ومسابقات رياضية متنوعة لفريق أصحاب البصيرة وبعض الفرق الفنية والرياضية.

وأكد الدكتور عبد الكريم الشاعر قائد الفريق أن الاحتفال باليوم العالمى للشباب هذا العام جاء مختلفًا، حيث تم اختيار مدحت الشوربجى مدير مركز شباب ٦ أكتوبر قائدا للشباب، وذلك لتحقيقه إنجازات متنوعة فى العمل الشبابي على المستوى المحلى والقومى وحصول المركز على ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية، وذلك بفضل ادارته الحيوية والحكيمة فى استثمار طاقات الشباب فى الأنشطة الرياضية المختلفة.

وأضاف خالد شرهان منسق الفريق أن اختيار الشوربجي جاء وفقا لمعايير المصلحة العامة والوطنية، حيث ساهم فى مشروعات الخدمة العامة وفرق الكشافة، كما حصل على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الألعاب الفردية والجماعية، وأصبح المركز في عهد رئاسته من المؤسسات الشبابية التي استطاعت جذب الشباب ودعمهم في الاشتراك في خدمة بلدهم.

وقد أهدى الفريق لمدير مركز الشباب شهادة التميز الشبابية للعام 2021 ، وذلك تقديرًا لجهوده في خدمة الشباب خلال العام الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز