عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

فريال أشرف: مكالمة الرئيس السيسي ليا بالدنيا وما فيها

قالت فريال أشرف بطلة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020: "مكالمة الرئيس السيسي ليا بالدنيا وما فيها ومكنتش مستوعبة فكرة أنه ممكن يكلمني".



 

إطلاق  اسم  فريال  أشرف  على  كوبري  التجمع

 

وأكدت فريال أشرف خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي بقناة “سي بي سي”:" إطلاق الرئيس السيسي  اسمي على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة،  شرف كبير لأي  حد واحساسي لا يوصف بمكالمته وأتوجه له بالشكر لدعمه لي ولكل الرياضيين".

 

دعم  الرئيس  السيسي

 

وأضافت:"دعم الرئيس لي حاجة كبيرة ليا ولأولادي وأحفادي في المستقبل، وفرحت بإطلاق اسمي على المحور في التجمع أكثر من الشقة".

 

الدعم  المادي  والمعنوي  لفريال  أشرف

 

وأشارت:"الدعم المادي والمعنوي حافز ليا في تحقيق إنجازات لمصر الفترة المقبلة وأفكر في ذهبية أولمبياد 2028 ".

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسم البطلة الأولمبية المصرية فريال أشرف عبد العزيز على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة، مع قيام المسؤولين المعنيين بانتقاء عدد إضافي من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة لإطلاق أسماء أبطال مصر الأولمبيين عليها.

 

ومن جانبها وجهت عزة السيد والدة البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على إطلاق اسم البطلة على محور التجمع الخامس قائلة في تصريحات إذاعية: مش قادرة أوصف إحساسى بعد قرار الرئيس السيسي بإطلاق اسم بنتى على محور التجمع الخامس، والله مكنتش مترتبة وكلنا اتفاجئنا بيها وهى أحسن مفاجأة من أب لابنته التي تألقت وأبدعت.

 

وتضيف والدة فريال أشرف: إحنا ساكنين فى منطقة شعبية هى المطرية والناس فرحانة بيها أوى، لدرجة بيدهنوا البيت والشارع استعدادًا لوصولها وقالولى متعمليش أكل إحنا هنجيب عشان نحتفل بيها.

 

وتابعت والدة فريال أشرف: بنتى جمعت بين الدراسة والرياضة وهى فى كلية الصيدلة والكلية ساعدتنا كتير عشان الرياضة وأجلت ليها امتحانات ولما ترجع هيكون عندها امتحان فى شهر سبتمبر.

 

وقالت الكوبري: اللى هيكون باسم بنتى هلف عليه يوميًا 10 مرات من فرحتى بإنجاز بنتى وقرار الرئيس، وفريال وعدتنى قبل ما تسافر لو حققت ميدالية هتخلينى أحج بيت ربنا وقالتلى هتنفذ وعدها وتحقق حلم حياتى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز