عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل.. مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021

مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021 تزايد البحث عنها في الأيام القليلة الفائتة، وتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وجميع المهتمين بالشهادة الثانوية، عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، لذلك كثر البحث على مؤشر البحث العالمي عن نتيجة الشهادة الثانوية، ومؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، وموعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.



 

ما هي مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021 

 

"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، كل ما يريدون معرفته عن موعد نتيجة شهادة الثانوية العامة، ومؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.     

 مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021 

 

 

تداولت المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، منشورات عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، وموعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

 نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله على المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، وموعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة للمنشورات المتداولة عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2021، وأن كل ما يتم تداوله عن مؤشرات لنتائج شهادة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وغير صادر عن الوزارة.

 

موعد نتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة بشكل رسمي، خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري.

 وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف إثارة القلق بين طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم

 

   وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة، سوف يكون في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس، وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي.  مؤكدًا لا يعلم أحد بهذا الموعد، ولا صحة لأي أخبار من أي مصدر آخر ولا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تمامًا بما تقول، ولا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات".

إن عملية التصحيح، تتم مركزيًا وبشكل إلكتروني وليس عن طريق "كنترولات ولجان تصحيح" مثل الأعوام الماضية، دون تدخل أي عنصر بشري، وذلك لضمان حصول الطالب على حقه وفق إجاباته.

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الجمعة 13 أغسطس 2021

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443

لا يفوتك:

الحقيقة عارية.. "اليشمك".. مئة قصة "١"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز