عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

احتفال أهل فريال بالذهبية وإطلاق اسمها على كوبري في التجمع

احتفال اهالي المطريه بفريال اشرف
احتفال اهالي المطريه بفريال اشرف

فريال أشرف عبد العزيز بطلة الكاراتيه الحائزة على ذهبية طوكيو2020 التي انتهت مؤخرًا؛ عادت إلى مصر أمس الخميس في تمام الخامسة عصرًا.



 

وصلت فريال أشرف إلى منطقة المطرية، التي تسكن بها، بعد الحصول على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في لعبة الكاراتيه، كأول مصري يحصد ميدالية ذهبية بعد 17 عامًا.

 

 

 

واحتفل أهالي منطقة المطرية التي تسكن بها فريال أشرف وعلقوا لافتات للترحيب ببطلة ذهبية مصر في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وتلقي روزاليوسف الضوء على أهل فريال وكيف استقبلوها بعد العودة بالذهبية الأولمبية.

 

أشرف  عبد  العزيز:شيء رائع

 

عبّر أشرف عبد العزيز، والد فريال، التي حققت الميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، عن سعادته البالغة بالاستقبال الذي شاهده.

وقال والد فريال أشرف، في تصريحات صحفية: "الاستقبال حافل من أهل المنطقة وفي المطار كان شيئًا رائعًا آخر".

والدة فريال  :هلف على  الكوبري كل يوم10مرات

شكرت عزة السيد، والدة البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إطلاق اسم البطلة على محور التجمع الخامس، في تصريحاتها "مش قادرة أوصف إحساسي بعد قرار الرئيس السيسي بإطلاق اسم بنتي على محور التجمع الخامس، والله مكانتش مترتبة وكلنا اتفاجئنا بيها وهي أحسن مفاجأة من أب لبنته التي تألقت وأبدعت".

وتضيف والدة فريال أشرف: "إحنا ساكنين في منطقة شعبية هي المطرية، والناس فرحانة بيها أوي، لدرجة بيدهنوا البيت والشارع استعدادًا لوصولها وقالولي متعمليش أكل إحنا هنجيب عشان نحتفل بيها".

 

الكلية  تؤجل امتحانات  فريال لسبتمبر

 

وأكملت والدة فريال أشرف: "بنتي جمعت بين الدراسة والرياضة، وهي في كلية الصيدلة، والكلية ساعدتنا كتير عشان الرياضة وأجلت ليها امتحانات، ولما ترجع هيكون عندها امتحان في شهر سبتمبر".

وتابعت: "الكوبري اللي هيكون باسم بنتي هلف عليه يوميًا 10 مرات من فرحتي بإنجاز بنتي وقرار الرئيس، وفريال وعدتني قبل ما تسافر لو حققت ميدالية هتخليني أحج بيت ربنا وقالتلي هتنفذ وعدها وتحقق حلم حياتي".

جدة  فريال:شرفتنا  وشرفت مصر  وتحيا  مصر

أما جدة فريال أشرف، الحاصلة على ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في لعبة الكاراتيه، فعبّرت عن سعادتها البالغة بعد الاستقبال الحافل في مطار القاهرة الدولي.

وقالت جدة فريال أشرف، في تصريحاتها "فريال شرفتنا وشرفت مصر وتحيا مصر".

وأضافت: "بشكر الرئيس السيسي ونفسي أقابله والاستقبال اليوم كان جميل".

وعن مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه للبطلة المصرية فريال أشرف، قال: «مكالمة السيد الرئيس هي وسام على صدري أنا وفريال»، مؤكدًا «أتمنى له التوفيق في القادم وتستمر في تشريف مصر».

أبدت البطلة المصرية فريال أشرف، سعادتها بالفوز بميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

صاحبة  الذهب:تكريم  السيسي  بالدنيا  كلها

وقالت فريال أشرف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للاحتفال بها منذ قليل: “تكريم السيسي أسعدني ويمثل لي ”الدنيا كلها"، ويعتبر تقديرًا كبيرًا، خصوصا بعد محور التجمع وهو دائما داعم للشباب والرياضة بشكل كبير".

وتابعت: “الحمد لله إني قدرت أسعد كل الشعب المصري بهذه الطريقة، ووالدي ووالدتي أكتر ناس كانت حاسة بيا وفي ضهري، وأي نجاح استطاعت تحقيقه ليس وليد اللحظة ولكن نتاج سهر ليالي عديدة".

وأضافت: “شكرا لكل الناس اللي جت اليوم لاستقبالي في المطار لم أتوقع كل هذا العدد يأتي اليوم، وكل من حولي شاركوا في الإنجاز الذي حققته، وعندما وصلت للمباراة النهائية كان هدفي الفوز بالذهبية فقط".

وأكملت: “والدتي كانت بتصد عني الضربات وحصلت على دعم كبير جدا من أهلي ساعدني على حقيق النجاح".

واختتمت فريال: “كنت مصممة على نجاحي في دراستي، لا يوجد شيء اسمه عدم توافق بين الرياضة والدراسة الاثنين في مسار واحد، طول ما أنت بتدور على النجاح هتدور في أي مكان".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز