عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، عبر مؤشر البحث جوجل، عن طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، وذلك وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم، حيث أكدت أنه تم الانتهاء من تصحيح عدد من المواد، وأن النتائج مطمئنة ومبشرة.



 

 

وفي ضوء ما تقدمه "بوابة روز اليوسف" الإخبارية لقرائها الأعزاء من أسعار وخدمات على مدار الساعة، ننشر طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها. 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 اضغط "هنا"

وبحسب تصريحات مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، فإن أعمال التصحيح مستمرة بالمدينة التعليمية وتم الانتهاء من تصحيح مواد الشعبة الأدبية بالكامل، وجار الانتهاء من تصحيح باقي المواد الخاصة بالشعبة العلمية، مشيرا إلى أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 مبشرة ومطمئنة لكل أولياء الأمور المتخوفين هذا العام من تطبيق نظام الأسئلة الجديد الذي يعتمد على الفهم ومخرجات التعلم.

 

ولفت المصدر إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة هذا العام بطريقة مختلفة عن الأعوام الماضية، بحيث أن النتيجة ستوضح مستوى الطالب في كل مادة مقارنة بزملائه، بالإضافة إلى أنه لأول مره سيتم ترتيب المتميزين في كل مادة على حدة، على هيئة أوائل للمادة الواحدة، كنوع من التكريم لهؤلاء الطلاب على تفوقهم في المادة. 

 

طرق الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 اضغط "هنا"

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:  -أولا سجل الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021. -ادخل رقم الجلوس الخاص بك. -ادخل الاسم رباعي والمحافظة. -ادخل الشعبة "علمية- أدبية".  -اضغط على زر إظهار النتيج.

 

يذكر أن أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية يترقبون ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، ويأمل الكثيرون أن يحقق أبنائهم درجات تمكنهم من الالتحاق بكليات القمة، حيث تأتي السنة الدراسية في العام المنصرم، 2020/2021، وسط تحديات كبيرة، من نظام تعليمي جديد وظهور فيروس كورونا المستجد، مما جعل تجمع الطلاب في الفصول، أمراً خطيراً خوفاً من إصابة الطلاب

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز