عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب "المصريين": تكريم الرئيس لرموز الوطن مصدر إلهام لشباب مصر

أشاد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق أسماء كل من سمير غانم وحسب الله الكفراوي وعمر سليمان وفريال عبدالعزيز على عدد من المحاور والكباري، مؤكدًا أن ذلك التكريم أبلغ تقدير وعرفان بدورهم ورسالة واضحة على تقدير مصر لدورهم الفعال في المجتمع.



 

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأربعاء، إن توجيهات الرئيس السيسي تعكس تقديره لتضحيات أبنائه؛ الذين بذلوا كل غالي ونفيس في خدمة وطنهم الغالي، مؤكدًا أن تلك التوجيهات تُعزز روح التضحية والانتماء للوطن.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن هذه التوجيهات تُعد أكبر دليل على اهتمام الرئيس السيسي بكل فئات المجتمع وفي مختلف المجالات، موضحًا أن تكريم هذه الأسماء يأتي نظرًا لما قدموه لمصر ورسالة تحفيز قوية لأجيالنا القادمة.

وأوضح أن رجال مصر الشرفاء يستحقون كل التكريم والدعم بعد ما حققوه من إنجاز كبير يكتب بأحرف من نور في تاريخ الدولة المصرية، لأنهم قدموا نموذجًا مشرفًا للغاية وملهمًا للأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن تلك التوجيهات خطوة إيجابية واستمرار في إنصاف القيادة السياسية لكل من يعمل بجد من أجل الوطن، وتؤكد على مدى التقدير الذي تكنه الدولة لجهودهم المخلصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز