عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاملة تضع "سم فئران" لأمين مخزن بسبب سرقة مبلغ مالى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت مباحث القليوبية القبض على عاملة نظافة بإحدى المستشفيات بدائرة مركز الخانكة لقيامها بوضع سم فئران بمشروب" قهوه " لأحد العاملين معها بالمستشفى لوجود خلافات بينهما على مبلغ 30 ألف جنيه حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



 

 

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من إدارة مستشفى 23 يوليو دائرة المركز، بقيام عاملة نظافة بالمستشفى بوضع "سم فئران" بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى وإصابته بحالة تسمم وحجزه لتلقى العلاج.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام "ن. م. م. ع"، 30 سنة، عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع "سم فئران"، بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى "صبحى م .ح .ع" 60 سنة، كان قد طلب من المجنى عليه إعدادها منها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر اكتشافه مغافلتها له والاستيلاء على مبلغ 30 الف جنيها من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

 

وبمواجهة المتهمة، أقرت بارتكاب الواقعة، من خلال دس كمية من سم الفئران بالمشروب الذي قامت بإعداده له، بقصد التخلص منه لعدم مطالبته لها برد المبلغ المالى، وتحرر المحضر رقم 6650 إداري مركز شرطة الخانكة لسنة 2021، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز