عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| تعرف على رقم فانلة "ميسي" في باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

وافق ليونيل ميسي على صفقة لمدة عامين للانضمام إلى باريس سان جيرمان واختار ارتداء القميص رقم 30، مع الإعلان عن انتقاله إلى العملاق الفرنسي قريبًا.



 

 

 ميسي يرتدي الرقم 30 في باريس سان جيرمان
ميسي يرتدي الرقم 30 في باريس سان جيرمان

 

فانلة ميسى الجديدة 

أكد الأرجنتيني أنه سيغادر "كامب نو" بعد 21 عامًا في النادي خلال مؤتمر صحفي حافل بالدموع يوم الأحد، حيث تلقى ترحيبًا حارًا من لاعبي برشلونة وأساطيرهم ومدربين وأعضاء مجلس الإدارة.

قالت التقارير في كاتالونيا إن التسلسل الهرمي للنادي قام بمحاولة أخيرة لإقناع ميسي بالبقاء في وقت متأخر من الليلة الماضية، لكن دون جدوى.   بعد وقت قصير من منتصف نهار اليوم الثلاثاء، ذكرت صحيفة "ليكيب" أن ميسي توصل إلى اتفاق كامل مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة لمدة عامين -مع خيار ثالث -في أحد أكثر العقود المربحة في كرة القدم العالمية.

 

كان ميسي لا يزال في منزله في برشلونة، لكن بمجرد إبرام الصفقة، غادرت عدة سيارات منزله وشقت طريقها إلى مطار إل برات في برشلونة، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في طريقه الآن إلى باريس ليتم الكشف عنه رسميًا.

وحسبما ذكرت صحيفة مترو البريطاني أن دخل الأرجنتيني  ميسي سيصل إلي 40 مليون يورو في الموسم بعد خصم الضرائب، بالإضافة إلى رسوم تسجيل الدخول الضخمة، وقد تم بالفعل تعيين برشلونة كأفضل وكيل مراهنات للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

ومن المثير للاهتمام، أن ميسي ارتدى الرقم 10 في معظم حياته المهنية -مع كل من برشلونة والأرجنتين -لكنه رفض عرض زميله نيمار في الحصول على الرقم في باريس سان جيرمان.

 وصل ميسي إلى مطار إلبرات في برشلونة قبل أن يسافر إلى باريس
وصل ميسي إلى مطار إلبرات في برشلونة قبل أن يسافر إلى باريس

 

بدلًا من ذلك، كشفت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي أن ميسي قد اختار ارتداء الرقم 30، وهو مخصص بشكل عام لحراس المرمى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكن سيتم إعفاء الفائز بالكرة الذهبية ست مرات من ارتدائه.

الرقم له أهمية خاصة للمهاجم، بعد أن ارتداه في موسم ظهوره الأول مع برشلونة طوال طريق العودة في عام 2004 -قبل 17 عامًا. كان يفاضل رقمه الجديد، أيضًا مع الرقم 19، الذي كان يرتديه لمدة موسمين قبل أن يرث القميص رقم 10 من رونالدينيو عندما غادر الأسطورة البرازيلية للانضمام إلى ميلان في عام 2008، لكنه اختار العودة إلى الرقم الذي كان فيه كل شيء.

يأتي "توقيع ميسي" لباريس سان جيرمان، صفقة مربحة للنادي الفرنسي حصل أيضًا خدمات جانلويجي دوناروما، وجورجينيو فينالدوم وسيرجيو راموس في انتقالات مجانية بالإضافة إلى هبوط أشرف حكيمي من إنتر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز