الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

أكدوا أنهم ذهبوا للوحدة الصحية ولم يجدوا أطباء بها..

استغاثة لمحافظ القليوبية.. الكلاب الضالة تهدد أرواح أبناء «مجول»

عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

يستغيث المواطن أحمد إمام محمود إمام، ومعه جميع أهالي قرية «مجول»، التابعة لمركز مدينة بنها، محافظ القليوبية، من مشكلة انتشار الكلاب الضالة التي تعقر كل من يقترب منها أو يسير بأحد طرقات القرية المليئة بها، مما يتسبب في حالات عقر  للأطفال والبالغين، وقد زاد عدد الحالات المعقورة من المواطنين في هذه القرية بشكل كبير.



المواطن أحمد إمام محمود إمام، الذي يستأجر قطعة أرض يقوم بزراعتها بقرية «مجول» موضوع الشكوى، تعرض للعقر أثناء ذهابه إلى أرضه صباحًا، وذهب إلى الوحدة الصحية التابعة لقرية «مجول» فلم يجد الطبيب ولم يغثه أحد، ما اضطره إلى الذهاب إلى المركز الطبي بـ«طوخ»، وهذه المسافة بعيدة عنه، ما عرض حياته للخطر بسبب عدم وجود أطباء في الوحدة الصحية بمجول.

وهذه الحالة ليست الأولى، حيث ذهب مواطنون كثيرون قبل ذلك إلى الوحدة ولم يعثروا على أحد بهذه الوحدة الصحية، الخالية تمامًا من وجود أي طبيب يغيث المواطنين إلا العمال فقط.

لذا نناشد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بضرورة تفعيل دور لجنة مكافحة الكلاب الضالة، حفاظًا على أرواحنا وأرواح أطفالنا الأبرياء ومساءلة الوحدة الصحية بقرية مجول عن تغيب الأطباء وعدم إغاثة المواطنين الفقراء.