عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أزمة مشتعلة بين عمومية سموحة وفرج عامر.. تعرف على السبب

فرج عامر
فرج عامر

حدثت أزمة بين عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، وفرج عامر رئيس النادي، عقب إعلانه التبرع لصفقات شراء لاعبين على غير الحقيقة رغم وجود قرار من مجلس الادارة بتحمل الصفقات الجديدة ودون وجود موافقة صريحة من الجهة الادارية بقبول اي مساهمات بهذا الشأن.



 

وطالب الأعضاء بضروروة التحقيق في تلك التصريحات المثيرة للجدل ومراجعة البيانات التي تصدر عن النادي وعليها الختم او الشعار الرسمي والتي يبدو انها تخرج بتعليمات من اشخاص معروفة ولهم مصلحة.

 

وأكد الأعضاء ان لديهم تساؤلات غاضبة عن سكوت باقي اعضاء المجلس عما يحدث، والتي تضرب مصداقيتهم خاصة أن تلك التصريحات تخرج من المسؤول الاول عن النادي مع اقتراب كل انتخابات، الامر الذي يعكس صورة سيئة لمجلس الادارة وطريقة ادارته لمصالح النادي، وتقلل من شأن اعضاء الجمعية العمومية.

ويشهد نادي سموحة أزمة حادة بين أعضاء المجلس وذلك على خلفية الازمة المالية لتي يشهدها النادي وصفقات شراء اللاعبين الجدد.. الأزمة بدأت بعدما تقدم احمد عجلان عضو مجلس ادارة نادي سموحة بمذكرة رسمية الى مدير عام النادي يسجل فيها اعتراضه رسميا على الموافقة على صرف مليون ومائتى الف جنيه موجهة لنادي غزل المحلة نظير الاستغناء عن اللاعب عمار الشريف، الذي سبق وأعلن فرج عامر عن تبرعه بقيمة الصفقة من جيبه الخاص، كما رفض عضو مجلس إدارة سموحة الموافقة على صرف 150 الف دولار لشراء الياسيلا لاعب تطاوين التونسي مقابل الاستغناء عن اللاعب.

 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز