عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شاهد.. «ميسي» يودع برشلونة بالدموع

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي

حضر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكثر اللاعبين المتوجين بجائزة أفضل لاعب في العالم، مؤتمر وداع فريقه برشلونة الإسباني.



 

وقال ميسي خلال المؤتمر الصحفي: الأمر صعب بكل تأكيد.. الفراق خطير بعد كل تلك هذه السنوات التي قضيتها مع برشلونة.. كل ما أردته هو البقاء أكثر مدة ممكنة مع هذا النادي العظيم.. وكذلك عائلتي التي دائمًا كانت تريد البقاء هنا في كتالونيا.

 

وأضاف ميسي: المدينة رائعة.. شاهدتها لأول مرة منذ كان عمري 13 عامًا والآن أرحل بعد 20 عامًا أنا وعائلتي.. لقد قضيت اخر عام مع برشلونة بدون جماهير بدون هتافات وداع .. الأمر مؤلم بالنسبة لي للغاية.. كنت اتمني أن اراهم مرة اخيرة في كامب نو، كما كنت أحلم دومًا، ولكنه لم يحدث بسبب جائحة كورونا .. أشعر وكأنني غير محظوظ.. ولكني اتمني ان أعود يومًا ما وأكون جزءًا من مستقبل هذا النادي.

جدير بالذكر أن ميسي وافق على تخفيض راتبه إلى أقل من 50٪ لمدة 5 سنوات، ولكن الأزمة المالي التي يعاني منها نادي برشلونة وقفت حائلاً أمام تجديد عقد ليو، بالإضافة إلى قواعد اتحاد الكرة الإسبانية، مما سيجعل الأرجنتيني يبحث عن نادي جديد يقوده إلى التتويج الأوروبي من جديد خارج بوابة برشلونة.

 

شاهد المؤتمر الصحفي من هنا:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1124872288022898&id=101502773227263 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز